الأخباررئيسى

الدكتور محمد صقر: ملتقى توظيف أكاديمية الشروق فرصة ملائمة يلتقي فيها الخريج بالشركات

أكاديمية الشروق تُقيم الملتقى الثاني للتوظيف

كتب: مجدي دربالة

أقام المعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، بأكاديمية الشروق الملتقى الثاني للتوظيف، لتوفير فرص توظيف وتدريب، بمشاركة عدد من كُبريات الشركات، وذلك بحضور ممثلي هذه الشركات، وجمعيات المستثمرين، ونقابة التجاريين، ومعهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، والمجلس الوطني للشباب .

وفي كلمته أكد الدكتور محمد صقر، عميد المعهد، علي أهمية هذا المُلتقى، لما يمثله من فرصة ملائمة، ليلتقي الخريجون، بالشركات ، مؤكداً حرص هذه الشركات، على الاستفادة من مهارات خريجي المعهد ، الذين تسلحوا بأعلى مستويات العلم والمعرفة، وأصبحوا قادرين على القيام بمهام مفيدة لتلك المؤسسات والشركات.

كما أشاد صقر، بالإمكانات التي توفرها أكاديمية الشروق، ورئيسها الدكتور أحمد عبد الرحيم ، ونائبه الدكتور جودة غانم، والتي تُمكن طلاب وطالبات المعهد، من التسلح بالمهارات اللازمة لتقديم الجديد في سوق العمل، مؤكداً على نجاح التجربة السابقة للملتقى، وحرص المعهد علي استمرار هذه الفعاليات .

ودعا صقر، بالرحمة والمغفرة للمؤسس الراحل ، رائد الصناعة المصرية ، محمد فريد خميس، والذي أكد كثيراً إن أكاديمية الشروق، أعظم مشروعاته على الإطلاق، فهي مصنع الرجال.

وتناول الملتقى عرض فيلم تسجيلي عن الأكاديمية، ومعهد الحاسبات ، وشهد فعالياته، أساتذة المعهد والطلاب والخريجون ..

كما تم تكريم أوائل الخريجين، وتوقيع بروتوكولات تعاون بين معهد الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وتلك الشركات، والتي أشاد ممثلوها بمستوي خريجي المعهد، وحرص شركاتهم علي الاستفادة من مستوياتهم العلمية المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى