الأخباررئيسى

الدولة تقرر عدم قطع المياه عن العدادات مسبقة الدفع خلال الحظر

أعلنت الحكومة عدم قطع المياه عن أصحاب العدادات مسبقة الدفع، حال نفاذ الرصيد، بشرط التوجه فى الفترة الحالية، لأقرب مركز خدمة عملاء لإعادة شحن الكارت والذي سيتم من خلاله إعادة برمجة العداد، حتى لا يتم قطع المياه حال نفاذ الرصيد.

من جانبه كشف المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة القابضة، قررت إعادة برمجة كافة العدادات مسبوقة الدفع، حتى لا يتم قطع المياه عن المواطنين أصحاب هذه العدادات في حال نفاذ الرصيد، مشيرًا إلى أن كافة مراكز خدمة العملاء بالشركات التابعة يعملون الآن على شحن هذه العدادات وإعادة البرمجة.

وأوضح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن القرار جاء للتخفيف على المواطنين، وتقديم خدمة جيدة لهم في الفترة الحالية، لافتًا إلى أن القرار ساري حتى زوال الأزمة، وانتهاء فترة الحظر.

وأشار رسلان، إلى أن الفترة الحالية، يتم دفع فواتير المياه من خلال الانترنت وخدمة فوري، لافتًا إلى أن فترة الحظر تسببت في زيادة نسبة استهلاك المياه داخل المنازل، وهو ما يمثل التحدي الحقيقي أمام شركات المياه، في ظل زيادة نسبة الاستهلاك وعدم الانقطاع أو تخفيف الضغوط، وكذلك الأمر بالنسبة لمحطات الصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى