الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي للإمارات دبي الوطني: نستهدف توسيع شرائح العملاء والوصول إليهم في مختلف المحافظات

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعيين جديدين في المهندسين ومدينتي

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، بقيادة محمد برو، الرئيس التنفيذي للبنك، مؤخراً عن افتتاح فرعيين جديدين في المهندسين ومدينتي لخدمة عملائه في محافظتي القاهرة والجيزة وإتاحة خدمات التجزئة المصرفية للأفراد وكافة الشركات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة ليصل عدد فروع البنك إلي 66 فرع.

خطة بنك الإمارات دبي الوطني-مصر التوسعية

محمد برو – رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني- مصر

قال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، إن افتتاح الفروع الجديدة للبنك في محافظتي القاهرة والجيزة يعد استكمالاً لخططنا التوسعية في السوق المحلي والتي بدأناها بنجاح منذ بدء استثماراتنا في مصر، حيث نحرص على تطوير منظومة الخدمات المصرفية وتزويد الفروع بالكوادر المؤهلة للعمل والتكنولوجيا اللازمة لتسهيل الإجراءات وتلبية كافة احتياجات العملاء.

كما أضاف محمد برو، أن البنك يسعي إلى توسيع شرائح العملاء والوصول اليهم في مختلف المحافظات في جميع انحاء الجمهورية، لضمان تقديم جميع الخدمات على مستوى فائق من الجودة والفعالية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل .

كذلك أوضح برو، أن الفروع الجديدة تستهدف سرعة تلبية متطلبات واحتياجات عملاء البنك من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح للعملاء الاستفادة من خدمات البنك في مختلف محافظات الجمهورية. كما تقدم الفروع الجديدة خدمات التجزئة المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات. ولقد تم تزويد كافة الفروع بماكينات حديثة لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخل الفرع، وتزويد صالات استقبال العملاء داخل الفروع «بنظام انتظار العملاء» لتسهيل صفوف الانتظار بالبنك بالإضافة إلي غرف اجتماعات عصرية وراقية لخدمة عملاء الخدمات المصرفية المميزة. وبالنسبة لفرع المهندسين فقد تم تزويده أيضا بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أي مشاكل أو استفسارات.

نجاحات بنك الإمارات دبي الوطني

وكانت القوائم المالية لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، أظهرت تحقيقه صافي أرباح بقيمة 544.731 مليون جنيه بنهاية عام 2021، مقابل 1.141 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، بتراجع بلغت نسبته 52.2%.

كما حقق البنك أرباح قبل ضرائب الدخل بقيمة 981.554 مليون جنيه بنهاية عام 2021، مقابل 1.642 مليار جنيه بنهاية عام 2020.

فيما سجلت مصروفات ضرائب الدخل نحو 436.823 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2021، مقابل 500.868 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2020.

كذلك بلغ عائد القروض والإيرادات المشابهة سجلت 6.737 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021، مقابل 6.134 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020.

كما سجلت تكلفة الودائع والتكاليف المشابهة نحو 3.452 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021، مقابل 3.013 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020.

وبلغ صافي الدخل من العائد نحو 3.285 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021، مقابل 3.121 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى