الأخباررئيسى

الرئيس السيسي: مصر حريصة على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع قطر

كتبت: أمل سعداوي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترحيبه باللقاء الذي جمعه مع رجال الأعمال القطريون، و الذي يجسد روح التعاون الأخوي بين مصر ودولة قطر، مؤكدًا على حرص مصر خلال الفترة القادمة على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع مجتمع رجال الأعمال والشركات القطرية وتنمية الاستثمارات المشتركة للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في البلدين الشقيقين، وذلك في إطار من العمل المشترك لتعظيم المصالح المتبادلة والاستغلال الأمثل للفرص المتاحة، وذلك وفقًا لما صرح به السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

العلاقات المصرية القطرية

كما أثنى رجال الأعمال القطريون عن تشرفهم بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء. مؤكدين أن هذا اللقاء يمثل فرصة كبيرة لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

وأكد رجال الأعمال القطريون، أن هناك العديد من الفرص الواعدة في  مصر في مختلف المجالات، خاصة في الطاقة المتجددة والسياحة والإنشاءات والتطوير العقاري والزراعة والصناعة والرعاية الصحية. قطاعات

جاء اللقاء بمشاركة وزير التجارة والصناعة القطري الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، ورئيس مجلس إدارة الرابطة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، وبحضور وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى