الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

«العربي الأفريقي الدولي»: قرض لموظفي الشركات يصل إلى 2 مليون جنيه بفائدة تنافسية

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، بقيادة شريف علوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، عن إطلاق قرض موظفي الشركات بأسعار فائدة تنافسية تتراوح بين 13% و13.5% وتصل قيمة القرض إلى 2 مليون جنيه مقسمه الى 3 فئات.

قرض البنك العربي الأفريقي الدولي للشركات

وأوضح البنك في بيان له، أنه يمكن للعميل الحصول على الحد الأقصى من قيمة القرض وفقا لتصنيفه والتي تم تحديدها كالآتي:

2 مليون جنيه للفئة الأولى و1.5 مليون للفئة الثانية و750 ألف للفئة الثالثة، وبمعدل فائدة 13% لقرض مدته 5 سنوات و13.5% لقرض مدته أكثر من 5 سنوات والحد الأدنى لفترة القرض 12 شهراً وبحد أقصى عشر سنوات.

ويقدم البنك العربي الأفريقي الدولي باقة من برامج التمويل المتنوعة التى تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء، بأسعار فائدة تنافسية وبإجراءات ميسرة.

كما يُعد البنك العربى الأفريقى، أحد أهم البنوك التجارية والاستثمارية في المنطقة، وبالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات.

يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلاً عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلية، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربي الأفريقي الدولي أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.

كما يتميز البنك بإتاحة خدمات ومنتجات مصممة خصيصاً لتفي باحتياجات العملاء من الشركات، وموظفيهم، بجانب الخدمات المصرفية للأفراد وأصحاب الثروات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى