بنوكرئيسى

العضو المنتدب لبنك التعمير: عملاء البنك يفضلون الاوعية المرتبطة بجوائز الحج والعمرة

 

كتب  مجدى درباله

قال  حسن غانم العضو المنتدب لبنك التعمير ونائب رئيس مجلس الادارة ان  كثيرين  من  العملاء يفضلون  الاوعية الادخارية المرتبطة بجوائز الحج والعمرة .. مؤكدا  ان هذا النوع من الاوعية الادخارية والخاص بالسياحة الدينية يحرص العملاء على اقتناؤه ليس بغرض الحصول على العائد الدوري وانما بغرض زيادة فرص دخولهم في السحب الدوري علي جوائز العمرة او الحج لهذا كان هناك إصرار على تطوير تلك النوعية من المنتجات بما يخدم رغبات أكبر قطاع من العملاء

 وأشار إلى ان السحب يشمل السادة العملاء الذين تبلغ ارصدتهم ألف جنيه ومضاعفاتها فكلما زادت ارصدة العميل زادت فرصه في الفوزفي السحب.

بالإضافة الي مجموعة أخري من المزايا تشمل عائد نصف سنوي مميز (حسب رغبة العميل) لتشجيع العملاء علي زيادة مدخراتهم ،وفي حالة عدم الرغبة في صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول في السحب بقيمة هذا العائد وبالتالي زيادة فرص الفوز. بالإضافة إلى ميزة المرونة والتي تمكن العميل من التنازل عن الجائزة لأي من الاهل او الاقارب او الاصدقاء او تأجيل السفر للموسم التالي مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التي تناسبه وفقا لظروفه.

 

 جاءت تصريحات غانم عقب  قيام  بنك التعمير والأسكان بأجراء  السحب الدوري الثالث عشر على التوالي على جوائز حساب ادخار السياحة الدينية       ( الحج و العمرة ) تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

تم السحب على جائزة الحج الكبرى لأداء مناسك الحج لعام 2019 وكذلك 3 جوائز لأداء العمرة شاملة كافة مصاريف السفر والإقامة 4 نجوم.

بحضور كل من حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب هشام عبد الرازق رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة و مندوب وزارة التضامن الاجتماعي.

أسفر السحب عن فوز

وليد احمد كامل مهني فرع الحي المتميز  بجائزة الحج الكبرى

و محمود محمد عبد الباري شوالي          فرع الصالحية الجديدة   بجائزة العمرة

..و أسماء احمد مصطفي الطنطاوي فرع كفر الشيخ بجائزة العمرة

..و الاء محمد نصر الدين          فرع جليم بجائزة العمرة

 ..وصرح حسن غانم ان الجوائز المقدمة تشمل جائزة الحج الكبرى لأداء مناسك الحج لموسم 1440 هـ شاملة السفر والإقامة وكذلك ثلاث جوائز عمرة 4 نجوم وأوضح غانم انه في حالة عدم الفوز بتأشيرة الحج من خلال قرعة وزارة السياحة لعملاء شركات السياحة يمكن للعميل استبدال الجائزة برحلة عمرة وصرف الفرق بين سعر رحلة العمرة والقيمة النقدية للجائزة بعد خصم الضرائب المقررة نقدا او الانتظار لموسم الحج التالي.

كما توجه حسن غانم بالشكر إلى عملاء البنك لثقتهم بما يقدمه البنك من خدمات والتي تعطي الدفعة لتقديم المزيد وأضاف سيادته ان هذا المنتج منذ تم طرحه خلال شهر يناير 2011 وما تلي ذلك من احداث سياسية اثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية الا انه كان هناك اقبال جيد من العملاء لفتح الحساب وهو ما يؤكد ثقة عملاء البنك في التعامل على خدماتنا كما أشار سيادته أنه تم استحداث العديد من المنتجات خلال السنوات الماضية والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء ولاقت اقبالا ملحوظا من جانب العملاء.

وقدم خالص التهنئة للسادة الفائزين متمنيا حظ سعيد لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى