الأخبارتأمينرئيسى

العضو المنتدب لـ«مصر لتأمينات الحياة»: «معاش بكرة» يُحقق الأهداف المالية للأسر المصرية

كتب – مجدي دربالة

قال الكتور أحمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لتأمينات الحياة إن إطلاق وثيقة “معاش بكره” بالدولار الامريكي تهدف إلي تحقيق رؤية الشركة في تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

أضاف “عبد العزيز” أن الوثيقة تتيح كافة الحلول الادخارية والتأمينية المناسبة للمصريين المقيمين بالخارج، بالإضافة إلى مميزات الادخار التراكمي بالعملة الأجنبية.

كما أشار إلي أن الوثيقة تتيح أيضاً ثلاثة اختيارات للحصول على قيمتها عند الوصول إلى سن الاستحقاق المتفق عليه حسب رغبة العميل ، بحيث يمكن الحصول على مبلغ الوثيقة دفعة واحدة أودفعات شهرية مضمونة لمدة 10 أو 15 سنة ويتم صرف قيمتها أو دفعات المعاش الشهرية عند الوصول إلى سن الاستحقاق أو في حالة الوفاة أوالعجز الكلي الدائم قبل بلوغ هذا السن طوال فترة الوثيقة.

ويمكن أيضا إضافة وثيقة لكل سن استحقاق ويحقلكل فرد شراء وثيقة واحدة لكل سن استحقاق وبحد أقصى وثيقتين، ويكون الحد الأدنى لعمر الوثيقة الواحدة 5 سنوات، ويتم احتساب مبلغ التقاعد أو الدفعات الشهرية المضمونة بناء على عمر المؤمن عليه في تاريخ سداد القسط وتاريخ الاستحقاق المحدد بالوثيقة.

وأعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة اليوم، بالتعاون مع البنك الأهلي، اطلاق أول وثيقة معاش بالدولار الأمريكي “معاش بكره بالدولار الأمريكي” للمصريين المقيمين بالخارج.

جاء ذلك ضمن فاعليات أقيمت اليوم بمقر الهيئة العامة للرقابة المالية حضرها الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، اسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، الدكتور أحمد عبدالعزيز، هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، و يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك.

ويعد اطلاق وثيقة « معاش بكره بالدولار الامريكي» واحدمن اهم الشراكات الكبرى ما بين شركة مصر لتامينات الحياة والبنك الاهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى