الأخباربنوكرئيسى

القاضي: ندعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة عبر الشراكة مع صندوق تحيا مصر

المصرف المتحد يتبرع بـ15 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر 

كتب: مجدي دربالة

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، تبرع المصرف بـ15 مليون جينه لصالح صندوق تحيا مصر لتمويل عملية شراء اللقاح المضاد لفيروس «كوفيد-19» المعروف إعلاميًا بفيروس كورونا المستجد وفقا للمبادرة الرئاسية.

دعم منظومة الصحة

وأشار رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إلى أن التبرع جاء في استجابة سريعة لدعم منظومة الصحة وتقديم المساندة المجتمعية لدعم فئات الشعب المصري خاصة الأولى بالرعاية من الكوادر الطبية والحالات الحرجة والمزمنة والحالات المصابة وكبار السن من الفئات الأكثر احتياجًا.

وأوضح أشرف القاضي، أن استراتيجية المصرف المتحد بنيت على أساس تدعيم جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، في مد مظلة التكافل والحماية المجتمعية لخدمة أغراض التنمية المستدامة.

الشراكة مع صندوق تحيا مصر

وياتي صندوق تحيا مصر ضمن قائمة أهم مؤسسات المجتمع المدني الأكثر تاثيرًا اجتماعيًا على دعم الفئات الغير قادرة.

وأشار القاضي، إلى الشراكة المتنامية مع صندوق تحيا مصر والتي استمرت لأكثر من 6 سنوات ترجمت على أرض الواقع في العديد من البروتوكولات وأعمال التنمية المجتمعية منها: تبرع المصرف المتحد بـ20 مليون جنيه العام الماضي 2020، لدعم ومساندة العمالة الغير منتظمة من عمال اليومية.

المساعدات التي قدمها المصرف المتحد

فضلا عن قائمة من أعمال التطهير والتعقيم للقري والمدن والدعم الكامل لمنظومة الصحة في مسيرة استكمال خطة الدولة للمحافظة علي صحة المواطنينوالتي يدعمها صندوق تحيا مصر بمختلف انحاء الجمهورية.

وسبق وأن شارك المصرف المتحد صندوق تحيا مصر، في العديد من الحملات منها: حملة للقضاء علي فيروس «سي»- ودعم قرية بئر العبد بشمال سيناء بعد الحادث الارهابي الغاشم – ودعم جامعة زويل – وحملة «نور حياة» للقضاء علي مسببات العمي وعلاج الانيميا لطلاب المدارس.

اقرأ أيضًا.. أشرف القاضي: المصرف المتحد يعمل وفق خطة طموحة لزيادة قاعدة الشمول المالي

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى