الأخبارعالم الفن

القصة الكاملة لخطوبة نرمين الفقي

كتبت: تقوى جميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى في الساعات القليلة الماضية، انباء حول ارتباط الفنانة نرمين الفقى وإعلانها لخطوبتها، ما دفع نرمين الفقي للرد على تلك الشائعات بالنفي موضحتًا أنها مجرد شائعة وأن المعلومة غير صحية ولا تمت للواقع بصلة.

وأضافت الفقي، أنه اذا حدث هذا الأمر بالفعل سوف تعلن على جميع صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” و “تويتر” و “انستجرام” ، واوضحت ان هذه الصفحة التى نشرت هذه الصورة التى تجمعها باحد الشاب بتعليق على الصورة” الحمد لله ربنا كرمنى بشريك حياتى ، ربنا يخليك ليا يارب” مفبركة ولا تعلم عنها شئ .

صورة مفبركة تجمع نرمين الفقي بأحد الشباب

انتشرت هذه الصورة بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعى وحازت على اعجاب جمهورها وبدات بالفعل تنهال التهانى للفنانة نرمين الفقى.

وقالت بسخرية على هذه الخبر” هو ده وقت خطوبة وبعدين مين الامور ده”، واكدت عبر بوست نشرته على”انستجرام” قائله” الكلام ده مالوش اى اساس فى الحقيقة.

واستكملت، “يمكن اللى كتب الاشاعة دى عايز يحس باهميته ” واضافت” انا برد على هذه الشائعات للناس المحترمة الى يهمهم يعرفوا الحقيقة “.

قصة الصورة التي انتشرت للفنانة نرمين الفقي

وتعود حقيقة هذه الصورة إلى مشاركتها فى فاعليات النسخة السادسة من ” انترناشونال فاشون اوراد” والشاب الذى شاركها هذه الصورة هو المصور “رامى انور” الذى اجرى لها جلسه التصوير الخاصة بهذه الفاعليات.

ونشرت نيرمين الفقي مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع مشاركة الصور «انستجرام»، وقالت: “أنا قبلت التحدي، وما ردتش أطلع غير ما أكون بالفعل تكفلت بـ100 أسرة لبنك الطعام، أي حاجة فيها خير لازم نعملها، وفي زملاء كتير في الوسط الفني قاموا بالمبادرة دي، التحدي المرة دي مختلف لأننا بنمر بظروف صعبة وربنا يسترها علينا كلنا، وفيه ناس كتير محتاجه أنا عايزة اتحدى عائلتي وأصحابي، وكل الناس اللي يقدروا يعملوا خير، لازم نكون إيد واحدة”.

كما  أعلنت الفقى مؤخرًا عن تكفلها بـ”100″ أسرة لصالح بنك الطعام في مبادرة “تحدى الخير”، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، بشأن فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: بالخطوات.. اعرف ازاي تعزل نفسك إذا ظهرت عليك أعراض كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى