حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

القصة الكاملة لواقعة اختفاء 3 فتيات بالمحلة الكبرى وعودتهم إلى المنزل بعد شهرين

كتبت: دنيا عبدالله

شهدت منطقة منشية السلام ، التابعة لمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، واقعة اختفاء 3 فتيات من أسرة واحدة، فى ظروف غامضة، وعودتهم إلى المنزل بعدها بشهرين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد نجحت بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة من إعادة الفتيات المختفيات، إلى منزل الأسرة.

قصة اختفاء 3 فتيات بالمحلة

بدأت الواقعة عندما  تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد هشام نوارة، مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ من المدعو «عصام .م»، باختفاء بناته الثلاث، «نرمين وياسمين وندي» في ظروف غامضة.

وأوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء محمد عمران، مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، لكشف غموض الواقعة وتحديد موقع الفتيات الشقيقات وإعادتهن إلى منزلهن.

وعقب تشكيل فريق البحث، تبين من خلال التحريات المكثفة أن الفتيات ذهبن إلى محافظة الجيزة بهدف العمل بإحدى الشركات الخاصة وتم تحديد مكان تواجدهن وضبطهن بشقة مستأجرة بمنطقة الطالبية بالهرم، وبمناقشتهن عللن سبب غيابهن، لسوء معاملة الأب، ورغبته فـى تزويجهن من أشخاص لا يرغبن في الزواج منهم.

ورغم تأكيد والدهم أثناء تحرير المحضر،  على عدم وجود خلافات أسرية قد تكون سبباً في اختفاء بناته، الأمر الذي كذبته الفتيات الـ3، بعد كشف غموض اختفاءهن.

تعليق والد الفتيات بعد العثور عليهم

ومن جانبه قال عصام محمد، والد الفتيات، تعليقًا على الواقعة: “قلبي شعر بفرحة لا توصف بعودة بناتي”.

وأشار، إلى أن أم الفتيات تواصل الزغاريد بعودتهن سالمات، وهن رفضن الحديث مع أي أحد بالمنزل.

كما توجهت والدة الفتيات بالشكر إلي رجال الداخلية وضباط مديرية أمن الغربية، الذين ساهموا في إعادة بناتها سالمات “الحمد لله على رجوعهن، وكل الشكر للمسئولين ووسائل الإعلام في توصيل صوتنا”.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لـ«حادث أسوان» الكارثي الذي راح ضحيته 12 شخص و5 مصابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى