حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

القصة الكاملة لواقعة «سحل فتاة» بمنطقة النزهة حتى الموت بعد حادث دهس أليم

كتبت: دنيا عبدالله

شهدت منطقة النزهة، التابعة بمصر الجديدة، واقعة مأسوية عرفت بواقعة «سحل فتاة النزهة» ، التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض فتاة لحادث دهس أدى إلى مصرعها، حينما اصدمت بها سيارة مسرعة لتسحلها مسافة 4 كيلومترات، ليحاول المارة استوقاف السيارة ولكن هربت الفتاة التي كانت تقودها في الحال.

واقعة سحل فتاة النزهة

بدأت أحداث القصة عندما تلقَّى رئيس مباحث مدينة نصر بلاغًا من الأهالي، يفيد بمصرع طالبة تدعى «ندى» تبلغ من العمر 21 عاما، في شارع الخليفة المأمون بعدما صدمتها سيارة تقودها فتاة سحلتها مسافة 4 كيلومترات.

تحرك رجال المباحث وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث بمحيط العثور على الجثة، وتمَّ تحديد هوية الفتاة التي كانت تقود السيارة وتدعى “نورهان كمال” 19 سنة وتحرر المحضر اللازم بعد نقل الجثة إلى المشرحة وتواصل النيابة التحقيق، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة رفضت مناشدة المواطنين والمارة الوقوف بالسيارة، خوفا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها، وتبين أن أثناء قيادته المتهمة سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها.

وأوضح التقرير الطبي للمجني عليها، وجود كسر بقاع الجمجمة مع كسر بالأنف والإذنين والفم  وكسور بالذراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفية للمستشفى.

واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال “نورهان. ك” المتهمة بسحل الفتاة، وكشفت أنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة “مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق”.

أمرت نيابة النزهة بإخلاء سبيل المتهمة بدهس الفتاة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

النيابة تستمع لأقوال أهل الفتاة

استمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن ابنتهم تأخرت فى الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجئوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفت فى حادث سير.

وأضاف أهل الفتاة انه انتابتهم حالة من الهلع فور سماعهم الخبر وهرولوا إلى المكان ليجدوا ابنتهم ملقاة على الأرض غارقة فى دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، ولكنهم لم ييأسوا وحملوا الفتاة إلى المستشفى آملين أن يكون ظنهم خطا وان يتم انقاذها إلا أن الأطباء أخبروهم بانها قد فارقت الحياة.

اقرأ أيضًا..القصة الكاملة لواقعة اختفاء 3 فتيات بالمحلة الكبرى وعودتهم إلى المنزل بعد شهرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى