رئيسىعالم الرياضة

المكسيكي أجيري: أزمة وردة وإصابة جنش لن تؤثر على منتخب مصر

صرح المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بأن تشكيلة الفراعنة في مباراة أوغندا اليوم الأحد، لن تشهد تغييرات كثيرة كما يتوقع البعض، مؤكدًا أنه سيلعب بالقوام الأساسي وستكون التغييرات للاعبين المهددين بالإيقاف بسبب الإنذارات.
ويلتقي منتخب مصر نظيره الأوغندي اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بأمم أفريقيا، ويكفي الفراعنة التعادل لضمان الصدارة، بعدما جمعوا 6 نقاط من مباراتين، فيما تحتل أوغندا المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
وأكد أجيري في مؤتمر صحفي قبل المباراة، أنه حزين للغاية لإصابة محمود جنش حارس المرمى بقطع في وتر أكيلس، متمنيًا له سرعة الشفاء، مشددا على أن مدرب الحراس أحمد ناجي بريء من إصابة الحارس ولا توجد أحمال زائدة كما يشير البعض.
وحول تذبذب أداء الفراعنة وعدم تسجيل كم كبير من الأهداف في المباراتين السابقتين قال أجيري: “أنا غير قلق لدي مدافعين يحرزون الأهداف ومن ضمنهم محمود علاء وأحمد حجازي وهذه الاستراتيجية التي اعتمد عليها في الوقت الحالي”.
وتابع: “نعتمد على الجميع محمود علاء مدافع وأحرز 12 هدفًا وأيضا عبد الله السعيد وتريزيجيه أحرزوا العديد من الأهداف لذلك لا يجب أن أعتمد على لاعبي الهجوم فقط”.
وأشار أجيري إلى أنه غير قلق من هجوم الجماهير على عمرو وردة، بعد استبعاده ثم عودته لمعسكر المنتخب والاتهامات التي واجهته، مؤكدًا أنه يثق في الجمهور المصري وأنه سيساند جميع لاعبيه، مؤكدا أن أزمة وردة وأصابة جنش لن تؤثر على مشوار الفراعنة بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى