الأخبارحوادث وقضايا

النشرة المرورية ليوم السبت فى مصر..

   يقدم موقع “عالم البيزنس” النشرة المرورية لمتابعيه فى مصر، حيث شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمصر سيولة مرورية صباح اليوم السبت الموافق 5 – 1 – 2019، ذلك فى تواجد رجال المرور، لسحب الكثافات المرورية وتأمين حياة المواطنين.

 

شهد كوبرى أكتوبر حركة مرورية منتظمة خاصة فى الاتجاه من الجيزة إلى القاهرة، كما شهد امتداد شارع رمسيس سيولة مرورية من الميدان وحتى كوبرى العباسية، وشهد محور المشير المتجه إلى القطامية والقاهرة الجديدة سيولة تامة فى حركة السير، وكذلك شارع التسعين.

أما عن حركة السير بطريق كورنيش النيل فكانت منتظمة، من المعادى حتى وسط البلد والقصر العينى، بالإضافة إلى ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، و المداخل المؤدية للميدان.

وشهد طريق صلاح سالم حركة سير منتظمة مع بعض الكثافات المتحركة عند نفق العروبة واتجاه المطار، والطريق الدائرى شهد سيولة مرورية، مع بعض الكثافات المتحركة عند نفق السلام المتجه إلى المرج.

و انتظمت حركة السير بشارع الهرم من منطقة الأهرامات حتى منطقة الطوابق، باستثناء مدخل نفق الجيزة  شهد تباطؤ فى حركة السيارات، وشهد شارع فيصل حركة سير منتظمة، وتباطأت حركة السير أعلى كوبرى صفط اللبن باتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات فى نزلة المريوطية من الطريق الدائرى اتجاه المنيب.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى