الأخبارخدماترئيسىعقاراتمحلياتملفات وتقاريرمنوعات

“النوبارية الجديدة”: طرح أراضي تجارية علي المستثمرين النصف الأول من العام المالي المقبل

كتب احمد سمير:

رئيس المدينة لـ “عالم البيزنس”: أرسلنا دراسة بالأراضي الجاهزة للطرح إلي “المجتمعات العمرانية”

كشف المهندس محمد القصرى رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” ، عن طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لعدد من الأراضي التجارية علي المستثمرين خلال النصف الأول من العام المالي المقبل.

وأضاف أن جهاز المدينة إنتهي من إعداد مخطط وإسالة إلي هيئة المجتمعات العمرانية يضم الأراضي الجاهزة للطرح خلال المرحلة المقبلة في المدينة موزعة علي أراضي تجارية وسكنية .

وأكد القصري أن جميع الأراضي يتم ترفيقها قبل تسليمها للمستثمرين أو الأفراد، موضحاً أن وزارة الإسكان تعمل علي تسهيل جميع الإجراءات اللازمة للمستثمرين لتنفيذ مشروعات بالمدينة خلال السنوات المقبلة.

وأشار رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة إلي أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أكثر من 700 وحدة سكنية  بمشروع الإسكان الإجتماعي بالمدينة ، كما يجري حالياً تنفيذ نحو 744 وحدة أخري ، يتم طرحهم علي الأفراد بمجرد الإنتهاء من أعمال التشطيبات.

 

ويذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، كان قد أعلن نهاية العام الماضي تنفيذ 66 مبنى خدميًا بمدينة النوبارية الجديدة، موزعة بواقع 44 مبني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و 22 مبني للقطاع الخاص، وذلك بأنشطة متعددة ابرزها ، أنشطة تعليمية و اجتماعية و صحية وترفيهية

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى