الأخبارالشركات

هناء الهلالي: «الخير» تساند الدولة في الأزمات الاقتصادية عبر تمويل الفئات الأكثر احتياجاً

كتبت – فاطمة عماد وأمنية وليد وإسراء علي

قالت الدكتورة هناء الهلالي، العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، في تصريحات لـ«عالم البيزنس»، إن الشركة تساند الدولة المصرية في الأزمات الاقتصادية عبر تمويل الفئات الأكثر احتياجاً.

أضافت الهلالي، أن الشركة تهتم أيضآ بتمويل المرأة المعيلة في القرى والمدن، وهو ما يساعد على خلق فرص عمل جديدة، ويساهم في التغلب على بعض المشاكل الاقتصادية.

هناء الهلالي: لا ننتوي طرح «الخير للتمويل» في البورصة حالياً

قالت الدكتورة هناء الهلالي، العضو المنتدب لشركة «الخير للتمويل متناهي الصغر»، في تصريحات خاصة لـ«عالم البيزنس» إن الشركة لا تنتوي الطرح في البورصة المصرية.

وأوضحت «الهلالي» أنها حصلت على ترخيص مزاولة نشاط الشركة من الهيئة العامة للرقابة المالية في مايو الماضي، ولذلك لن تفكر في الطرح بالبورصة في الوقت الحالي.

يذكر أن شركة اسباير كابيتال القابضة للاستثمارات المالية «بايونيرز سابقاً» المقيدة في البورصة المصرية، قد أسست شركة الخير للتمويل متناهي الصغر، كشركة تابعة لها في أكتوبر 2021 ، برأسمال مصدر 120 مليون جنيه مدفوعاً منه 30 مليون جنيه.

كما تعد «الخير»، هي أحدث الوافدين على قطاع التمويل متناهي الصغر في مصر. حيث يضم القطاع 13 شركة وهم «تمويلي، ريفي، تساهيل، تنمية، أمان، سندة، فوري، الأولى، بساطة، فاروس، كاش، تمكين، أور».

نرشح لك: العضو المنتدب لـ«الخير للتمويل متناهي الصغر»: نستهدف زيادة محفظة الشركة إلى 50 مليون جنيه خلال 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى