الأخباربنوكرئيسىعقارات

اليوم بدء حجز وحدات بنك التعمير والإسكان في الغردقة وبورسعيد

كتب: مجدي دربالة

بدأ بنك التعمير والإسكان، بقيادة حسن غانم رئيس مجلس إدارة البنك، في الحجز الإلكتروني للوحدات السكنية بمدينة الغردقة، ومشروع الجوهرة في مدينة بور سعيد.

وانتهى التقديم على هذه المشروعات حتى يوم 22 يونيو الجاري، ويبدأ اليوم 3 يوليو الحجز الإلكتروني.

ووفقا للموقع الإلكتروني، يكون اليوم الاثنين، مخصص لحجز شقق مدينة الغردقة، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11.59 مساء، أما شقق مشروع الجوهرة في مدينة بورسعيد سيتم بدء الحجز بها يوم الثلاثاء 4 يوليو من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11.59 مساء، من خلال الموقع الإلكتروني.

وبالنسبة لمشروع الغردقة فهو يتكون من 25 مبنى سكني بإجمالي 174 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 89 مترا وحتى 100 متر من خلال تصميم 4 نماذج متميزة للمباني كل مبنى مكون من دور أرضي و2 دور متكرر.

فيما يصل مقدم الحجز لـ50 ألف جنيه يتم سدادها عن طريق بنك التعمير والإسكان، بجانب 500 جنيه مصروفات إدارية، ويبدأ الحجز الإلكتروني للشقق يوم 3 يوليو المقبل.

وتصل أسعار الشقق في مدينة الغردقة لـ884 ألف جنيه لمساحة الـ90 مترا، وتكون فترة السداد على 10 سنوات.

أما المشروع الثاني فهو في مدينة بور سعيد، يتكون المشروع من 93 عمارة سكنية العمارة مكونة من دور أرضي وعدد 5 أدوار متكررة الوحدات نصف تشطيب كاملة المرافق كهرباء تليفون غاز مياه والواجهات تشطيب متميز والمداخل من الرخام.

ويصل مقدم الحجز لـ100 ألف جنيه يتم سدادهم عن طريق بنك التعمير والإسكان، بجانب 500 جنيه مصروفات إدارية، ويبدأ الحجز الإلكتروني للشقق يوم 3 يوليو المقبل، كما تتراوح أسعار الوحدات الـ121 مترا لـ مليون و381 ألف جنيه وحتى مليون و408 ألف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى