الأخباررئيسىمؤسسات مالية

اليوم بدأ صرف مرتبات يونيو للعاملين بالجهاز الإداري للدولة

أعلنت وزارة المالية عن البدأ في صرف مرتبات شهر يونيو الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بدءاً من اليوم الاثنين ولمدة 4 أيام، وذلك بعد تقديم مواعيد صرف المرتبات بمناسبة قرب انتهاء العام المالي 2019-2020.

وأضافت الوزارة  أنه تم تقسيم عملية الصرف للوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 4 أيام خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وتقرر بدء صرف مرتبات العاملين في 17 وزارة وهيئة اليوم، ثم بدء صرف مرتبات 10 وزارات غدا، ثم بدء صرف مرتبات 11 وزارة وهيئة بعد غد، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 18 يونيو.

وتهدف الوزارة من تقسيم بدء صرف المرتبات على 4 أيام إلى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتب شهر يونيو لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى