رئيسىعلوم و تكنولوجيا

«انفينكس» تطلق يوم الخدمة المجانية الثلاثاء المقبل

كتبت: تقى أيمن

أعلنت شركة «Infinix»، عن إطلاق يوم لخدمة العملاء تحت عنوان «يوم الخدمة المجانية» خلال الثلاثاء الأخير من كل شهر بداية من الثلاثاء المقبل.

مراكز خدمات العملاء

تُقدم «Infinix» لعملائها من خلال مراكز خدمة العملاء الخاصة بها، عدد من الخدمات المجانية طوال اليوم بجميع الفروع البالغ عددها 39 فرعاً.

أوضحت الشركة، أن من أهم الخدمات التي سيُجري تقديمها مجاناً عمل «سوفت وير» كامل للهاتف الذكي، وتنظيف وفحص الهاتف.

كما تقدم خصومات على كافة الإكسسورات الأصلية بنسبة 10% وعلى خدمات الصيانة وقطع الغيار بنسب مختلفة وفقاً لقطعة الغيار المطلوب تغييرها.

حجز إلكتروني للصيانة من خلال تطبيق «Carlcare»

أتاحت الشركة، الحجز الإلكتروني للصيانة من خلال تطبيق «Carlcare»، الموجود على كافة هواتف انفينكس.

وذلك بدخول المستخدم على التطبيق من هاتفه واختيار الفرع الأقرب إليه بعد تحديد موديل الهاتف المطلوب إجراء الصيانة له ثم تحديد الوقت الذي يناسبه للحضور للفرع، وذلك توفيراً للوقت والجهد ولتقليل الزحام على الفروع.

وقال مدير عام منطقة شمال أفريقيا بشركة انفينكس، إن يوم خدمة العملاء، يأتي تقديراً منا لعملائنا، ويستهدف تنمية الولاء لدى مستخدمي هواتف انفينكس القدامي والجدد بالسوق المصري، حيث تتمتع مراكز خدمة عملاء “Carlcare” بالدقة والكفاءة.

وأكد مدير كارل كير مصر، أن قطع الغيار المقلدة والمغشوشة التى يتم تركيبها خارج مراكز خدمة العملاء تسئ بشكل كبير للشركات المنتجة. موضحاً أنه من أجل ذلك تبنت انفينكس ومركز خدمة عملائها كارل كير فكرة يوم الخدمة المجانية لتوفير قطع الغيار الأصلية وبأسعار في متناول جميع العملاء.

إقرأ أيضًا.. «شعبة المحمول» توقع بروتوكول مع «بلنك للتمويل الاستهلاكي» لمحاربة ركود السوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى