عالم الفنمنوعات

بإطلالة أنيقة وفستان يعادل سعره 25 ألف جنيه.. الفنانة مي عمر تخطف الأنظار من لندن

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الفنانة مي عمر تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بإطلاله انيقة في لندن جذبت إليها الأنظار مرتديه فستان قصير من توقيع دار الأزياء العالمية «Dolce&Gabbana» يبلغ سعره لـ25 ألف جنيه.

كما أتسم الفستان بنقوشات من الورد المبهجة، والألوان التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، مع ارتدائها حذاء أنيق ذا كعب عالي، وحقيبة يد صغيرة للغاية باللون الفوشيا، وتزينت ببعض الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

كذلك اعتمدت مي عمر مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها بجانب خصلات شعرها الأنسيابي المنسدلة على كتفيها.

مي عمر

وحرصت الفنانة مي عمر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير التي خضعت لها في لندن.

وعبر زوجها المخرج المصري محمد سامي عن إعجابه بالإطلالة في تعليق، قائلا: «بحبك يا ديفا».

إقرأ المزيد.. مي عمر تتصدر تريند «جوجل» بسبب مسلسل لؤلؤ

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان المسلسل الكوميدي «رانيا وسكينة» في الموسم الدرامي الرمضاني 2022.

والمسلسل من بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، تخرجت في قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «حكاية حياة»، والذي تبعته في العام التالي بـ«كلام على ورق» ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

إقرأ المزيد.. مي عمر وروبي يتصدران التريند بعد إذاعة الحلقة الثانية من مسلسل «رانيا وسكنية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى