الأخباررئيسى

بالتعاون مع «بتروتريد».. «فوري» تطلق خدمة الشحن مسبق الدفع لعدادات الغاز

كتبت: آية إسماعيل

أعلنت شركة «فوري» للمدفوعات الإلكترونية، في بيان لها اليوم الخميس، عن إطلاق خدمة الشحن مسبوق الدفع لكروت عدادات الغاز الطبيعي. بالتعاون مع شركة «بتروتريد»، بالإضافة إلى خدمات تحصيل مستحقات الإستهلاك، وذلك تسهيلاَ لعمليات الدفع للمواطنين.

كما أضافت «فوري» أنها اتاحت خدمة شحن الكارت مسبق الدفع الخاص بعدادات الغاز التابعة لـ «بتروتريد»، من خلال كافة ماكينات فوري بجميع انحاء الجمهورية أو فروع فوري بلاس، فضلاً عن بوابة فوري الإلكترونية

كذلك أشارت «فوري» أن ذلك يأتي في إطار دعمها جهود الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، مضيفة أنها تسعى لمواكبة خطة الحكومة في التوسع في نشر عدادات الغاز مسبقة الدفع في كافة أنحاء مصر.

ولفت «فوري» في بيانها إلى المبادرات التي تطلقها الدولة لتحسين حياة المواطنين خاصة مبادرة حياة كريمة، التي تتضمن التوسع في استخدام أنظمة الدفع المسبق.

من جانبه، قال المدير التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري المهندس حسام عز، إن عدادات الغاز أصبحت الآن من أساسيات المعيشة للمواطنين. موضحاً أن شركته تعمل على عقد الشراكات و البروتوكولات في العديد من القطاعات، والتي تعمل على تحسين جودة حياة المواطن المصري، والتواجد بالقرب من المواطنين الذين يصعب عليهم سداد مدفوعاتهم، وذلك من خلال تعزيز الخدمات الرقمية في سبيل تطبيق استراتيجية بناء مصر الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى