رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

بالتفاصيل.. 6 مسلسلات تم الإعلان عن دخولها السباق الرمضاني المقبل 2021

كتب: حسام عبدالعظيم

بمجرد الانتهاء من الأعمال الفنية والدرامية التي عرضت في شهر رمضان الماضي 2020 بدأت شركات الانتاج، اختيار مسسلسلات رمضان الموسم المقبل 2021 التي ستشهد ظهور فنانين لم يشاركوا بأعمال في السباق الرمضاني المنتهي أمثال النجم “أحمد عز، والنجم كريم عبدالعزيز، والنجم أحمد السقا إلا بدور ثانوي، والنجمة هند صبري.. وغيرها”.

يستعرض موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير الأعمال الفنية التي تم الإعلان عن خوضها السباق الرمضاني 2021.

كريم عبد العزيز بطل مسلسل «الاختيار2»

أُعلن الأسبوع الماضي عن اختيار النجم كريم عبدالعزيز لأداء دور البطولة للجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» ليتم عرضه في رمضان 2021.

وحقق  الجزء الاول من مسلسل «الاختيار» أرباح غير عادية وأثراتأثيراً  شديداً في الشعب المصري، حيث وقد حاكت قصة المسلسل قصة كفاح  شهداء مصرومنهم البطل «أحمد المنسي»  ،حيث وكان مسلسل الاختيار الجزء الاول من بطولة الفنان أمير كرارة .

مسلسل «نسل الأغراب » بطولة أحمد السقا أمير كرارة

يقدم النجمان أحمد السقا وأمير كرارة مسلسل«نسل الأغراب»الذي سيجمعهم، ويعتبر البعض  مشاركة السقا وكرارة إضافة كبرى للمسلسل.

وسيكون مسلسل «نسل الأغراب » من اخراج محمد سامي، الذي حققت مسلسلاته نجاحات كبيرة والتي منها مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان.

ياسر جلال بطل قصة «سيف الله المسلول» خالد إبن الوليد

وقع اختيار شركة إنتاج مسلسل «سيف الله المسلول» خالد بن الوليد على النجم ياسر جلال لأداء دور البطولة فيه بعد اعتذار الفنان عمرو يوسف عن العمل

أحمد عز يعود لدراما رمضان بمسلسل «الجاسوسية»

يعود النجم أحمد عز بعد غياب للدراما التلفزيوينة في شهر رمضان المقبل بعد غيابة عن التمثيل بمسلسل «الجاسوية»، والذي ستشاركة البطولة الفنانة هند صبري.

بعد تأجيلة الموسم الماضي «القاهرة كابول» يُعرض رمضان المقبل

بعد تأجيل عرض مسلسل «القاهرة كابول» في رمضان الماضي بسبب ضيق الوقت، وحاجة العمل إلى تصوير بعض المشاهد الخارجية والتى كان من الصعب تصويرها فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، أعلنت شركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن عرض المسلسل رمضان المقبل

يقوم ببطولة المسلسل كل من الفنان طارق لطفى، وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان  مطاوع ونبيل الحلفاوى وخالد كمال ونور محمود وشيرين وسارة نخلة ومعتز هشام وضيف الشرف أحمد رزق وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على وأنتاج شركة سينرجى.

«الامبراطور» لمحمد رمضان في رمضان المقبل

محمد رمضان والفنان الراحل أحمد زكي

كشف الفنان محمد رمضان، قبل أيام عن اسم المسلسل الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل ،2021 والذي يحمل اسم «الامبرطور» وسيتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

اقرأ أيضًا.. دراسة صادمة.. 350 مليون شخص حول العالم معرضون لخطر الإصابة بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى