حوادث وقضايا

بالصور.. ضبط “قهوجى” أشعل النيران فى مسكن طليقته ببورسعيد

القت مباحث المناخ القبض علي قهوجي بعد أن اشعل النيران في مسكن طليقته و فر هاربا بالقفز من الدور الثاني بحي المناه ببورسعيد.

و كان بلاغ لإدارة شرطة نجدة بورسعيد من بعض الأهالى بوجود بلاغ حريق بشقة بالطابق الثانى بعقار بشارع كسرى ورقم 6 نطاق حى المناخ … وقيام احد الأشخاص “مصاب” بالقفز من شرفة الشقة المشتعلة والفرار.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية واجهزة البحث وخبراء المعمل الجنائى وضباط مباحث قسم شرطة المناخ بمديرية امن بورسعيد … حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخمادة قبل امتدادة للشقق المجاورة.

– بالفحص ومعاينة الشقة .. تبين وجود اثار فسخ باب الشقة … كما عثر على “جركن” به اثار بنزين ملقى على الأرض داخل الشقة .

و قد توصلت تحريات الرائد محمد الحسينى – رئيس مباحث المناخ الى قيام المدعو/ عصام صبرى محمود ابوزيد – قهوجى – مقيم دائرة المناخ “طليق مالكة الشقة” بفسخ الباب “مستغلا عدم تواجد احد بها انذاك” واشعال النيران بها والقفز عقب ذلك من الشرفة هربا من الجيران .

تمكن النقيب حسام فاضل – ضابط مباحث قسم شرطة المناخ من تحديد مكان المتهم والذى توجة الى المستشفى نظرا لإصابتة جراء الحريق وقفزة من الشرفة حيث تم ضبطة حال محاولتة استقلال سيارة اجرة من امام مستشفى ال سليمان .

بمواجهة المتهم المذكور بما اسفرت عنة التحريات والضبط اعترف بإرتكابة الواقعة انتقاما من طليقتة نظرا لعلمة بقيامها بالزواج حديثا من اخر .
بإستدعاء مالكة الشقة “طليقة المتهم” وزوجها اتهما المذكور بإشعال النيران بمسكنهما عمدا عقب فسخ باب الشقة .

وجه اللواء اسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية – مدير امن بورسعيد بالتحفظ على جركن البنزين المضبوط و إتخاذ الإجراءات القانونية و أحالته لنيابة المناخ .


unnamed (6)
unnamed (7)

Source:: حوادث

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى