عالم الفن

بالفيديو.. محمد إمام يطرح أغنية تتر مسلسل “هوجان”

        طرح الفنان محمد إمام أغنية تتر مسلسل “هوجان” المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، غناء الفنان رضا البحراوى وتحمل عنوان “كسبنا ايه”.

وانتهى محمد إمام من تصوير ما يقرب من 70% بأحداث العمل ومن المقرر أن ينتهي من التصوير بشكل كامل خلال الأيام المقبلة، ويقف الفنان كريم محمود عبد العزيز للمرة الأولى أمام الفنان محمد إمام في مسلسل “هوجان” بعد انضمامه للعمل مؤخرًا.

ويلفت محمد إمام الانتباه له بقوة كالعادة فى أعماله الفنية، ويطل علينا هذا العام من خلال مسلسل “هوجان”عبر شاشة “الحياة”، الذى يجسد خلاله شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه فى المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض فى محاربته.

وكشف الفنان محمد إمام، أنه لا يستخدم “دوبلير” نهائيا أثناء تصوير المشاهد الخطرة فى أعماله الفنية، مؤكدا: “مش بستخدم دوبلير خالص”.

حصل النجم محمد إمام على إجازة يوم واحد من التصويرمع أبطال مسلسله الرمضانى “هوجان”، بعد تصوير 24 ساعة فى التجمع الخامس مع الفنان رياض الخولى والمخرجة شيرين عادل، والذى ينافس به خلال شهر رمضان يعد أيام على شبكة قنوات الحياة، ويواصل إمام التصوير حتى أوخر شهر رمضان، حيث قامت مخرجة العمل بتسليم أول 5 حلقات من المسلسل للجهة المنتجة للعمل وهى “سينرجى”، وتواصل فى عمل المونتاج لباقى الحلقات.

مسلسل “هوجان” ينتمى إلى نوعية المسلسلات التى تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية “هوجان” شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذى يسكن فى حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

مسلسل “هوجان” يشارك فيه إلى جانب محمد إمام كل من الفنانين: “صلاح عبد الله، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، رياض الخولى، ميرنا نور الدين”، وهو من إنتاج تامر مرسى، وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما كان مسلسل “لمعي القط”، وعرض في السباق الرمضانى الماضى، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة.

إقرأ أيضا: 

تعرف على ضحاياة رامز جلال فى “رامز فى الشلال”

تعرف على موعد حفل خالد سليم فى الاوبرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى