الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

بالفيديو.. مشادة كلامية بين الإبراشي ومظهر شاهين بسبب «الشرع محلل أربعة»

كتبت: أمل سعداوي

وقعت مساء أمس الأحد، مشادة كلامية بين الإعلامي وائل الإبراشي والداعية الإسلامي مظهر شاهين لخلافهما على قضية تعدد الزوجات.

وقال مظهر شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى :”أنا لا أشجع تعدد الزوجات إلا إذا توافرت أسبابه وبشرط أن يكون هناك عدل والا  يكون  هنالك إهانة للمرأة بأي شكل من الأشكال”.

المشادة الكلامية بين الإبراشي ومظهر شاهين

وأضاف شاهين: “الأشكالية من وجهة نظري هي الربط بين جملتي “الشرع، والشخلعة”، لو قولنا أم الشرع محلل دي حقيقة،وبالمناسبة هذه الجملة تتكرر يوميا في الشغل والبيت والمقاهي وذلك على سبيل الهزار”.

واشدت  المشادة الكلامية بينهم عندما قال الإبراشي: “عندما اقول في اغنية ان الشرع محلل أربعة، يبقى دور الفن سلبي، وفي المطلق الشرع محللش أربعة، انتوا لما بتقولوا أن الشرع محلل اربعة دا بيخلي  الناس تتزوج مرة واثنين وثلاثة، ويهدد زوجته يوميا”.

وبعدها رد الداعية مظهر شاهين بقوله: “أنتم عاوزين نطلع نقول للناس إن الشرع مش محلل أربعة.. لا الشرع محلل أربعة رغم أنف أي حد ولكن إذا توافرت الشروط والأسباب”.

وجدير بالذكر أن أغنية «الشرع محلل أربعة» هى للفنان حمادة هلال، والتي تلقى بسببها الانتقادات كثيرة سواء من الجمهور أو من الشيوخ.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، من هلال تغيير بعض كلمات الأغنية، بناء على طلب الشيخ خالد مجاهد وبالفعل قام بتغيرها.

اقرأ أيضًا.. أغنية «الشرع محلل أربعة» تثير الجدل بين محمد رمضان وحمادة هلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى