عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بتدوينات ساخرة على «تويتر».. نجوم الفن يعلقون على عطل مواقع التواصل الاجتماعي المفاجئ أمس

كتبت: دنيا عبدالله

تسبب العطل المفاجئ لمواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك، إنستجرام، وواتساب»، والذي دام حوالي 6ساعات، في إرباك الكثير من مستخدمي تلك المنصات، الأمر الذي تحول إلى كوميديا وقبل البعض.

وحرص عدد من نجوم الفن، على المشاركة والتعليق على أزمة تعطيل وسائل التواصل الاجتماعى، «فيسبوك، إنستجرام وواتساب»، مساء أمس، من خلال تدشين تغريدات على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

تعليق الفنانين على أزمة تعطيل مواقع التواصل الإجتماعي

محمد هنيدى 

وكتب الفنان محمد هنيدى عبر حسابه بموقع تويتر : “الناس اللي لسه جايه تويتر. .. اسمها تويتة مش بوست.. واسمه ريتويت مش شير .. واسمه حساب مش صفحة”.

هنا الزاهد 

كما سخرت الفنانة هنا الزاهد من تعطل انستجرام وفيسبوك وواتساب وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ونشرت صورة من فيلم «سمير وشهير وبهير».

وعلقت عليها : “مش ده تويتر اللي كنتوا سابيبنه ومكنتوش بتهوبوه غير في الطلعات .. دلوقت بقى البريمو»، موجهه حديثها إلى زوجها الفنان احمد فهمى.

شيرين رضا 

وكتبت شيرين رضا في تويتة لها: «ده فيسبوك طلع مهم اوي!!».

رانيا يوسف 

نشرت الفنانة رانيا يوسف تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، تويتر، وقالت رانيا يوسف: “إيه  رأيكم في الحياة من غير فيس بوك وانستجرام”.

هيفاء وهبي 

وكتبت هيفاء وهبي في تويتة على تويتر: “الحياة الأسرية لا تحتاج مواقع التواصل”.

عبير صبرى 

وكتبت عبير صبرى “علي اد ما ادايقت واتلخبط بالعطل اللي أصاب فيس بوك وانستجرام وواتساب علي اد مافرحت، لإننا هنخلص من كم الطاقات السلبية والسيطرة اللي بتمارسها علينا التطبيقات دي واننا كلنا مشدودين ليل ونهار للتليفون”.

واضافت: “حسيت إننا ممكن نتغير للأفضل وحياتنا ترجع حلوه زي زمان .. بس المهم بصراحه الواتس اب فقط “.

مصطفى حجاج

وعلّق الفنان مصطفى حجاج، على العطل المفاجئ، ونشر على موقع “تويتر”، مقطع فيديو من فيلم “سلام يا صاحبي” مصحوبا بمقطع من أغنيته “والله ما ينفع”، وعلّق: “مارك دلوقتي.. واللهِ ما ينفع”.

كندة علوش

فيما كتبت الفنانة السورية كندة علوش عبر “تويتر”: “بعد العطل اللي صاير لـ واتساب وإنستجرام وفسيبوك، بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي”

وأضاف :”وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلها الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وإدمان السوشيال ميديا وتطبيقات التواصل، بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملوا؟”.

سمية الخشاب

وكتبت الفنانة سمية الخشاب، عبر “تويتر”: “أظن بعد العطل اللي في كل السوشيال ميديا ده لازم كل واحد يراجع نفسه ويعرف إن السوشيال ميديا دي عالم افتراضي”.

أحمد السعدني

وكتب الفنان أحمد السعدني، عبر “تويتر”: “الحياة من غير واتساب وفيسبوك وإنستجرام أجمل بكتير فعلاً”.

نبيل الحلفاوي

بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر “تويتر”: “التقدم المتسارع المحموم للتكنولوجيا والاعتماد المطَّرِد عليها في كل تفاصيل الحياة بما فيها مصادر الطاقة والمنشآت الحيوية والذكاء الاصطناعي والروبوت.. إلخ، ينذر بأن خطأً ما أو تخريبا ما قد يكون مدمرا للحياة بأكملها على ظهر الكوكب”.

يذكر أن عطل موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، واتساب، ماسنجر ، إنستجرام) استمر لنحو ٦ ساعات، في سابقة تاريخية لم تحدث من قبل لعملاق التواصل الاجتماعي إذ تعد هذه هي الفترة الأطول لانقطاع الخدمة.

اقرأ أيضاً..البيت الأبيض يعلق علي العطل المفاجئ الذي ضرب مواقع التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى