خدماتوظائف

براتب تصل لـ22 ألف جنيه.. «القوى العاملة» تُعلن عن فرص عمل للإناث بإحدى دول الخليج

كتبت: تقى أيمن

كشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن موعد قبول طلبات راغبي العمل من الممرضات «إناث فقط»، والذي سيبدأ من اليوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل 2 مارس؛ للعمل بإحدى المؤسسات الطبية في إحدى دولة الخليج.

وأوضح «سعفان»، أن راتب الممرضات الشهري يصل لـ22 ألف جنيه مصري، بعملة دولة العمل، فضلا عن مزايا أخرى تتمثل في بدل السكن، وتذكرة السفر.

شروط التقدم لوظائف ممرضات بالخليج

وقال وزير القوى العاملة، إنه يشترط في المتقدمات أن يكن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات «القاهرة أو عين شمس أو الإسكندرية»، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية، فضلاً عن الحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج.

كيفية التقديم لوظائف ممرضات بالخليج

و أكد سعفان، أن الطلبات تُقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الأيام المشار إليها من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا، وترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، شهادة المؤهل، شهادة الخبرة، وصور جواز السفر ساري.

يذكر أن، مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية قامت بتعيين 4249 شاباً، منهم 68 «قادرون باختلاف»، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة «كعب العمل»، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وعددهم 10546 راغب عمل منهم 167 «قادرون باختلاف»، فضلا عن توفير 810 فرص عمل بشركات مدن المحافظة متاحة أمام الشباب لشغلها.

إقرأ أيضًا.. تعرف على منحة وزارة القوى العاملة بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى