حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

بسبب الميراث.. شاب يستدرج شيقته ويستعين بصديقة لاغتصابها

كتبت: أمل سعداوي

أقدم شاب في الدقهلية على خطف شقيقته بالإتفاق مع صديقه، لتصويرها في وضع مخل مع الأخير، لكي يجبرها على التنازل عن ميراثها.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية إشارة من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ يفيد اختطاف شاب لشقيقته لتصويرها في وضع مخل مع صديقه لكي تتناول عن الميراث.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، حيث تبين وجود شابة مقيدة اليدين ومجردة من ملابسها وعلى وجهها أثار دماء.

تفاصيل الواقعة

حادثة اغتصاب فتاة

وتبين أن المتهم هو شقيق المجني عليها، وقام بخطفها بالإتفاق مع صديقه، لتصويرها في وضع مخل مع الأخير من أجل إجبارها عن التنازل عن ميراثها، إلا أن المجني عليها رفضت وحاولت الدفاع عن نفسها حتي تمكن المارة من سماع استغاثتها وانقاذها، واحتجزوا المتهم.

وقالت المجني عليها، والتي تدعى إسراء السعيد، دكتورة جماعية بكلية الأزهر في المنصورة:”توفى والدي واعتكفت على تربية اشقائي، ولكن عندما بلغوا السن القانوني اخبروني عن رغبتهم في الحصول على ميراثي، ولكنني رفضت فقاموا بالاعداء عليا بالضرب والإهانات”.

استكملت المجني عليها حديثها:”في يوم الواقعة اخبرني شقيقي الأصغر بأنه يرغب في أخذ ٥ آلاف جنيه مني وسيعديها في وقت لاحق، وبالفعل قابلته وأخذ مني الأموال، وبعد ذلك أخبرني بالذهاب معه إلى مكان الشهر العقاري لإجراء توكيل.. وبعد ذلك احضر سيارة وبها شخص وأخبرني بأنه صديقه، وأن السيارة خاصة بشغله، وفي الطريق تجاذب معي الحديث عن بيته وأسرته، وهو ما لم أتعود منه عليه، وخلال حديثنا بدأ السائق التحرك بناحية طريق المنصورة الدائري وطلب شقيقي منه البحث عن مكان خال من أجل قضاء حاجته”.

شريط لاصق

الاغتصاب
حادث اغتصاب- صورة ارشيفية

تابعت:”توقف السائق في مكان متطرف ونزل شقيقى من السيارة ثم نادى على السائق وأنا لم أظن أن هناك أي غدر حتى فوجئت بهما يهجمان عليا، من البابين الخلفيين للسيارة وقيدا يداي، بأفيز بلاستيك وكمما فمي بلاصق طبي، واستوليا على الذهب الذي ألبسه في يدي ورقبتي، وطالبنى شقيقى بالتوقيع على أوراق بالتنازل عن ميراثى فرفضت وحاولت الصراخ وفتح الباب لإلقاء نفسى”.

استكملت المجني عليها حديثها:”طلب شقيقي من السائق الدخول لأي أرض زراعية وقام بخلع ملابسى السفلية وقال إنه سيقوم بتصوري وينشر الصور لكي يراها كل من يعرفني”.

صرخات مدوية

وبعد ذلك طلب من صديقه اغتصابها، إلا أنها بعد محاولات عدة تمكنت من فتح الباب وصرخت حتى سمعها المارة واسرعوا على الفور لإنقاذها، وقاموا باحتجاز شقيقها لحين حضور الشرطة.

اختتمت حديثها:”أخويا اللى ربيته والمفروض يستر عرضي كان عايز ينهش عرضي علشان يحرمنى من ميراثى، وأخويا الثانى كان على باب شقتى يحاول اختطاف طفلي لولا إنى اتصلت به وقلت له اوعى تفتح لأي حد”.

وقررت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. خاص/ أستاذ قانون دستوري يكشف سبب انتشار ظاهرة «الاغتصاب» وسبل مجابهتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى