الأخبارخدماترئيسى

بعد الزيادات الأخيرة.. تعرف علي سعر ومواصفات «شيري تيجو 8 برو»

أعلنت مجموعة «جي بي غبور أوتو»، الوكيل المحلى للعلامة التجارية «شيري»، عن زيادة أسعار سيارات شيري تيجو 8 برو بقيمة تتراوح من 45 إلى 55 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة داخل السوق المحلية خلال يناير الحالى.

أسعار شيري تيجو 8 برو 2023

– الفئة – comfort
– السعر القديم – 760 ألف جم
– السعر الجديد – 805 ألف جم

أسعار شيري تيجو 8 برو 2022

–  الفئة السعر القديم السعر الجديد
–  comfort 755 ألف جم 800 ألف جم
–  Luxury 830 ألف جم 875 ألف جم
–  Flagship 870 ألف جم 925 ألف جم

مواصفات شيري تيجو 8 برو

وتنتمي تيجو 8 برو إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» – ذات السبعة مقاعد-، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي تيربو بقوة 197 «حصان» مع عزم أقصى للدوران 290 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات من طراز «DCT».

وتقدم السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «وسائد هوائية وستائرية للمقاعد الأمامية وجانبية – فرامل مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني للفرامل – نظام الثبات الإلكتروني – خاصية برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات – فرامل يد إلكترونية إضافة إلى تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكتروني».

وزودت طرازات «تيجو 8 برو» ببعض التجهيزات، ومنها «نظام مراقبة ضغط الإطارات – جهاز تحذير المسافة الخلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية بتقنية 360 درجة – جهاز تحذير المسافة الأمامية – مرآة داخلية ذاتية التعتيم – خاصية مراقبة النقاط العمياء مع القدرة على تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامى».

كما دعمت سيارات «تيجو 8 برو» ببعض الكماليات الأخرى، من بينها «خاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ مع خاصية التنبيه عند الرجوع للخلف – التنبيه عند فتح الأبواب – التحذير عند الخروج من الحارة المرورية – الحفاظ علي القيادة فى المسار – مرايات كهربائية الضبط – مصابيح أمامية بإضاءة LED – مصابيح خلفية LED – إشارات جانبية بالمرايات LED – مفتاح ذكى مع إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح – إمكانية إدارة المحرك عن بعد – وزجاج فاميه خلفي – حساس إضاءة أتوماتيك مع مثبت سرعة – فتح صندوق الأمتعة كهربائيًا بفتحة سقف بانوراما، وجنوط رياضية 18 بوصة، وغيرها».

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهى مكون من «شاحن هوائي للهاتف – شاشة وسائط 12.3 بوصة مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، وشاشة عدادات 12.3 بوصة – عجلة قيادة متعددة المهام و بلوتوث – امكانية تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا، وغيرها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى