الأخبارحول العالمملفات وتقاريرمنوعات

بعد تصدره التريند..تعرف على أبرز تصريحات باسم يوسف في «المغرد»

إعداد-لميس ناصر 

تصدّر باسم يوسف الترند على «إكس» بمصر والإمارات والمملكة العربية السعودية،  وذلك بعد تصريحات باسم يوسف خلال استضافته في برنامج «المغرد» الذي يقدمه عامر بن جساس.

باسم يوسف يكشف العديد من أسراره

وكشف باسم العديد من أسراره الإعلامية والشخصية ومنها كواليس لقاءاته مع «بييرس مورجان» ورأيه في الإعلام العربي وإذا كان لديه ثقة فيه لإيصال رسائله الإنسانية وعلاقته بالشهرة والسياسة التي يقول أنه ليس ضليع فيها وغيرها من المواضيع.

وشرح باسم معاناته بعد نجاحه في «البرنامج» قائلا: “مشكلة السخرية السياسية أنه عندما تتكلم بالسياسة وتضحك الناس، الناس تضع عليك آمال كثيرة، ولكن أنا في الآخر ضعيف وبشر ولديّ حدود، فعندما جئت أمريكا لم أكن أعرف كيف أمشي وبعد كم سنة قلت أجرب ستاند آب كوميدي والناس لم تضحك وأعود إلى المنزل وأبكي”.

باسم يوسف: “الشهرة سم”.

وتابع:  “لا أفكر بإعادة تقديم “البرنامج” ولو المناخ ضبط ليس حاليًا من أولوياتي والصعوبة ان تشعر أنها «راحت عليك»”

وقال: “بالنسبة لي أنا قضيت 38 عاما دكتور وفجأة لقيت نفسي في هذا المكان”

واضاف: “الشهرة دي سم لأنها ستعملك حاجة من إثنين: إما تخلي بالك منها وتستنى اليوم الذي ستنسحب منك وتبقى عالأرض، أو إما أنت تمشي وراها وتطلع فوق وتنكسر على دروع رقبتك والحمدالله عندما أخذت مني لم انكسر على دروع رقبتي”.

باسم يوسف يكشف كواليس حواره مع بييرس مورجان

وعن خفايا حواره الأخير مع بييرس مورجان قال: “أعتقد هو مدنيش مساحة على قد ما هو اتفاجىء مني، وهو اعترف بذلك ودخلت الحوار عن طريق السخرية السوداء، وكان ممكن اخسر ما بنيته خلال 5 سنوات من تواجدي في أميركا، وممكن أخسر الرصيد الذي أملكه في الشارع العربي،”.

واضاف: “وأنا فكرت كيف سأمسك الحوار من أول ثانية وعندما دخلت قلت أني سأقوم بتوازن شوي وأعطيه ما هو يحتاجه مثل كأنك تفرغ مخزن المسدس بتاعه ، والحوار الثاني كان أفضل بالنسبة لي، ولم أقلب على بيرس والطريقة التي يقوم عليه الإعلامي حواره كالسيرك يعني مافيش مجال للكلام وانك انت تفضل تشرح والكلام ده”.

وتابع: “فضلت المدخل الإنساني عن المدخل الديني أو القومي في حواري مع بييرس بشأن القضية الفلسطينية لإن اللي يفيد قضيتنا إنك تكسب أكبر عدد من الناس مع رأيك”.

وقال: ” مش مهتم إذا كان بييرس مورجان غير رأيه عن القضية الفلسطينية أو لا بعد حواري معه، المهم بالنسبة لي الجمهور، إني أوصل بالقضية لأكبر عدد ممكن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى