الأسواق العربيةحوادث وقضايارئيسى

بعد رفضها الزواج منه.. مقتل فتاة فلسطينية على يد نجل خالها

كتبت: تقى أيمن

ازدادت في الفترة الأخيرة وخاصة بعد مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، جرائم قتل الفتيات على يد شبان يريدون ارضاء رغباتهم في الزواج منهن وإذا رفضت الفتاة يقدمن على قتلهن، ولعل أخر تلك الحوادث مقتل الفتاة الفلسطينة رنين سلعوس على يد نجل خالها التي رفضت الزواج منه.

ولاقى خبر مقتل الفتاة الفلسطينية صاحبة العشرين من عمرها غضبًا من المواطنيين، مطالبين السلطات الأمنية بضرورة الكشف الكامل عن أسباب الجريمة، وإلقاء القبض على القاتل وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية، أن الشابة الراحلة كانت مخطوبة لابن عمها منذ فبراير 2021، ولكنها تعرضت لضغوط من قِبل والدتها وشقيقها لفسخ الخطبة، والزواج من ابن خالها، حيث حاولت الأم إجبار ابنتها على ترك خطيبها وتركتها في مدينة نابلس وسافرت إلى الأردن، وظلت الخلافات تتطور حتى لقيت الفتاة مصرعها.

وتحفظت الشرطة الفلسطينية على جثمان الضحية لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والتحقق من كواليس الواقعة، كما أعلنت النيابة العامة الفلسطينية بدء التحقيقات في الواقعة.

وبذلك انضمت الفتاة الفليسطينة إلى واقعتي قتل الفتاتين المصرية والأردنية، اللتي لقيتا مصرعهما على أيدي شابين الأولى طعنًا بالسكين خارج أسوار جامعتها، والثانية رميًا بالرصاص داخل الحرم الجامعي، لرفضهما طلب الزواج.

إقرأ المزيد.. فيديو صادم.. طالب يذبح زميلته على أسوار جامعة المنصورة في وضح النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى