الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك التعمير والإسكان يعلن عن الفائز الثالث بجائزة المليون جنيه

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك التعمير والإسكان، بقيادة حسن غانم الرئيس التنفيذي للبنك التعمير، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، عن ثالث فائز بجائزة المليون جنيه على حسابات التوفير.

أضاف البنك أن الفائز الثالث بجائزة المليون جنيه هو صبحي حسين أحمد محمد – فرع مصر الجديدة.

كما أشار إلي أن فتح حساب التوفير بقيمة 50 ألف جنيه أو ما يعادلها، يحصل العميل علي فرصة ليكون ضمن 4 فائزين بمليون جنيه.

وأعلن البنك عن تفاصيل حساب التوفير، حيث يشمل، 4 فائزون – فائز واحد كل شهر، الجائزة بقيمة 4 ملايين جنيه مصري لمدة 4 شهور.

كما أشار إلي أن هناك شروط وأحكام مطبقة على إجراء السحب، وتتضمن، مدة السحب 4 شهور بدورية شهرية (سحب كل شهر)، ابتداءً من إقفال سبتمبر 2023 وتنتهي بإقفال ديسمبر 2023، ويتم إجراء أول سحب خلال شهر أكتوبر 2023.

وأوضح البنك أن الجوائز المالية تتضمن، ٤ ملايين جنيه بواقع سحب شهري بقيمة مليون جنيه، قيمة الجائزة صافية غير محملة بتكلفة الضرائب المقررة، ويتم السحب على كافة حسابات التوفير الجديدة والحالية، على أن يتم إضافة 50 ألف جنيه إلى حساباتهم ابتداءًا من 1 سبتمبر 2023.

كما يقل الحد الأدنى لرصيد الحساب الشهري عن 50 ألف جنيه أو ما يعادلها من عملات أجنبية، وبعدد فرص يعادل 50 ألف جنيه ومضاعفاتها، مشيراً إلي أن العملاء الذين لم يحالفهم الحظ في السحب الأول لديهم فرصة للفوز بالجائزة في السحوبات التالية، كما يتم استثناء السادة العاملين بالبنك من السحب وأقاربهم من الدرجة الأولى، ويستثنى أيضاً العملاء الفائزين بجائزة المليون جنيه من السحوبات التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى