الأخباربنوكرئيسى

بنك الكويت الوطني: نستهدف التوسع في قطاع التجزئة بمصر قريبا

كتب مجدي درباله

قالت شيخة البحر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني NBK، إن البنك يستهدف التوسع في قطاع التجزئة في السوق المصري، ونشاط إدارة الثروات في السعودية.

تابعت نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني NBK، أن البنك يسعى إلى التوسع في قطاع الخدمات المصرفية للتجزئة والشركات في السوق المصرية من خلال الاستثمار في الخدمات المصرفية الرقمية والتركيز على اكتساب عملاء جدد وتسهيل الإجراءات الخاصة بالمعاملات المصرفية.

أوضحت أنه وعلى مدار العامين الماضيين، وفي إطار السعى لاحتواء تداعيات جائحة كورونا، استمر تركيز البنك نحو الحفاظ على قوة الميزانية العمومية كونها الأساس الأهم لعملياته.

وتوقعت البحر أن يتواصل الانتعاش في 2022 الذي بدأ العام الماضي في أسواق البنك الرئيسية وهو ما سيساعد بدوره في زيادة فرص الإقراض في أسواق النمو الرئيسية للبنك خاصة في الكويت ومصر والسعودية والتي حقق البنك فيها أداءً جيداً خلال الفترة الماضية.

كما توقعت “البحر” تحقيق البنك أداءً أقوي في 2022 ومواصلة التركيز على نقاط قوته المتمثلة في الخدمات المصرفية الرقمية، وكذلك مواصلة النمو في عمليات إقراض الشركات وقروض التجزئة وذلك استناداً إلى كون «الكويت الوطني» بنكاً إقليمياً لديه فرص قوية للغاية في أسواق مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى