الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك مصر يطلق منصة «اكسبريس» لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

كتب – مجدي دربالة

أطلق بنك مصر بقيادة محمد الإتربي رئيس مجلس الإدارة، منصة إكسبريس للمشروعات، وذلك ضمن استراتيجية البنك للتحول الرقمي وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة.

وتهدف منصة “إكسبريس للمشروعات” الي تقديم تجربة مصرفية أفضل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

و تتيح المنصة معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات التي تساعدهم في إدارة وتطوير أعمالهم سواء الخدمات المالية التي تتضمن أنظمة تمويل إكسبريس.

نرشح لك: بنك مصر يتيج قرض إكسبريس بتمويل يصل إلى 2 مليون جنيه

كما تتيح المنصة للعملاء إمكانية التقديم علي أيا من أنظمة التمويل المناسبة لاحتياجاتهم أونلاين ، ومنها علي سبيل المثال إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه مصري بأقل المستندات وفي خلال 5 أيام عمل.

و يمكن الحصول أيضا على ماكينات خدمة نقاط البيع (POS) لسهولة الحصول على مدفوعات الشركة، كما تتضمن المنصة أنظمة التمويل في الفرع، و كافة الشراكات والعروض التي يقدمها البنك والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في إدارة اعماله.

و تتيح منصة إكسبريس أيضا باقة من الخدمات الغير مالية و الاستشارية لمساعدة العملاء في تطوير وإدارة مشروعاتهم مثل خدمات التدريب و بناء القدرات ، خدمات التحليل المالي و دراسات الجدوى الاسترشادية ، خدمات تيسير الحصول علي تراخيص.

نرشح لك: بنك مصر يفوز بأربع جوائز من ذا ديجيتال بانكر العالمية لتفوقه خلال 2023

بالإضافة الي خدمات تيسير الحصول علي تمويل ، و مساعدة العملاء علي الوصول الي الموردين المناسبين و سلاسل التجزئة و المشروعات في نفس الحجم و خدمات تأسيس المشروعات و اعداد نماذج و خطط عمل والتي يتم تقديمها من خلال مراكز تطوير الأعمال بمصرفنا “مبادرة رواد النيل”- برعايه البنك المركزي المصري.

مع إمكانية التقديم علي فتح حساب الشركات اونلاين مجانا وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب لغير عملاء بنك مصر مع متابعة الطلب اونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع.

واوضح البنك انه بإتمام عملية فتح الحساب يحصل العملاء على بطاقة الخصم الفوري بإسم الشركة، هذا بالإضافة إلي توفير مركز المساعدة من خلال المنصة والذي من خلاله يستطيع عملاء الشركات البحث عن الأسئلة المتعلقة بمنتجات وخدمات البنك والإجابة عليها.

نرشح لك: بنك مصر يطلق خدمة فتح حساب إكسبريس للشركات أونلاين في 24 ساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى