الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك مصر يقدم باقة متنوعة من المنتجات المجانية احتفالًا باليوم العالمي لذوي الهمم

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك مصر، بقيادة محمد الإتربي رئيس مجلس الإدارة، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تقديم لتقديمه متنوعة من المنتجات البنكية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

أضاف البنك أنه بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم، يقدم البنك باقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 1 الي 15 ديسمبر 2023، وتشمل، فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، اصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما مجانا.

كما تضمن أيضاً أنه للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب، للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الامر، بالإضافة الى اصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً ضمن برنامج الشباب، العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح الحساب مجاناً ، و اصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة، الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك ضمن برنامج الشباب.

وأيضاً يحصل العميل علي، 20% كاش باك من الحركة المالية الأولي علي محفظة بنك مصر BM Wallet، حساب توفير الممكن ذو العائد المميز لأصحاب الإمكانيات المميزة “ذوي الهمم”، أنك صاحب إمكانيات مميزة، بنك مصر دلوقتي بيقدملك حساب توفير الممكن ذو العائد الشهري، تقدر من خلال الحساب تستثمر أموالك وتحصل على عائد تنافسي مميز وتتمتع بالعديد من المزايا المختلفة تتناسب مع احتياجاتك البنكية الأساسية.

وأوضح البنك أن حساب توفير الممكن يشمل علي عدداً من السمات وتشمل، الحساب متاح للعملاء للأفراد من المصريين والأجانب من ذوي الإمكانيات المميزة “ذوي الهمم”، يتم فتح الحساب مجاناً ، الحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه مصري فقط، يتم احتساب عائد مميز على الحساب بداية من 500 جم، معدل عائد تنافسي بزيادة 1% فوق المعدل المعمول به في حسابات التوفير الأخرى، يصرف العائد شهرياً.

كما يتيح حرية السحب والايداع و اجراء كافة معاملاتك البنكية من خلال أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، بجانب توفير عدد، من الفروع المجهزة لاستقبال عملائنا من ذوي الإمكانيات المميزة ” ذوي الهمم” لتيسير حصولهم على الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تجربة بنكية مميزة ،للاطلاع على قائمة الفروع المجهزة، اصدار بطاقة الخصم الفوري مجاناً للتعامل على الحساب بسهولة من خلال ماكينات الصراف الالي المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية على مدار اليوم 24/7 ، بجانب توفير ماكينات صراف آلي مجهزة للتعامل من قبل السادة العملاء من ذوي الإمكانيات المميزة ” ذوى الهمم ”.

بالإضافة إلي سهولة الاستعلام عن حسابك وتنفيذ العديد من معاملاتك البنكية مجاناً من خلال الخدمات المقدمة من بنك مصر، خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول BM Online، الخدمة الصوتية وذلك من خلال الاتصال بـ 19888، يتم الحصول على إعفاءات وتخفيضات من بعض المصاريف الخاصة بمنتجات القروض.

وأشار البنك إلي أن المستندات المطلوبة لفتح الحساب، تتضمن، مستند تحقيق الشخصية، التقرير الطبي أو البطاقة المستخرجة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى