الأخباربنوكرئيسى

بنك QNB  الأهلي: التعاون مع «نتورك» ضمن خطتنا للتحول الرقمي بعيد المدى

بنك «QNB الأهلي» يتعاون مع «نتورك انترناشيونال» لدعم عمليات التحول الرقمي

كتب: مجدي دربالة

وقع بنك QNB  الأهلي، بقيادة محمد بدير، الرئيس التنفيذي، عقداً لمدة 10 سنوات، مع شركة نتورك إنترناشيونال (نتورك)، بهدف توفير عمليات السداد وتقديم خدمات برمجة التطبيقات الداعمة لخطة تحول البنك الرقمية بعيدة المدى.

دعم التحول الرقمي

أوضح  QNB الأهلي، أن الاتفاق مع “نتورك إنترناشيونال” يمثل جزءاً من استراتيجية البنك الرقمية التي تهدف إلى تعزيز خدماته للعملاء وزيادة تواجد البنك في السوق المصرفي المصري.

ومع تطور أساليب السداد الخاصة بالمستهلك في منطقة شمال إفريقيا، ستتيح خدمات “نتورك” لـ QNB الأهلي توفير حلول الدفع الرقمية بما يشمل حلول البطاقات الائتمانية والتجارية الإلكترونية التي تستقطب الجيل القادم من العملاء.

التكنولوجيا المالية

في التعامل مع استثماراتنا في منطقة شمال إفريقيا، بالنظر إلى أهمية الدور الذي يلعبه بنك قطر الوطني الأهلي على مستوى قطاع البنوك في المنطقة، ونتطلع إلى زيادة قدراتنا فيما يتعلق بالابتكارات التكنولوجية والبنية التحتية اللازمة لتقديم الحلول التكنولوجية المناسبة والحرص دائماً على رضاء العملاء”.

ووفقاً للاتفاقية الاستراتيجية مع بنك QNB الأهلي التي تصل إلى عشر سنوات، وتشمل العديد من المنتجات البنكية المختلفة والتي لها تأثيراً كبيراً على تعاملات البنك التجارية تتم بواسطة البطاقات الائتمانية أو بأي وسيلة أخرى من وسائل الدفع الإلكتروني، بما يسمح للبنك من توفير منتجات سداد متميزة لجميع العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى