بنوكرئيسى

بنك saib يشارك في اليوم العربي للشمول المالي

كتب – مجدى دربالة

يشارك بنك saib بقيادة طارق  الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، في فعالية الاحتفال باليوم العربى للشمول المالي خلال الفترة من 1 إبريل حتى 15 إبريل 2023 تحت رعاية البنك المركزي.

وأعلن البنك أن مشاركته في الاحتفال ستكون من خلال تقديم باقة متنوعة من ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ البنكية بالإضافة إلى العديد من العروض بهدف تحفيز العملاء على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد .

و يتواجد البنك في عدة أماكن لفتح حسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر وإصدار إسورة الدفع الذكية وفتح حسابات الشباب والترويج للمنتجات البنكية. بالإضافة إلى توزيع هدايا رمضانية وجوائز قيمة.

الاهتمام بالشباب

وأشار  الى اهتمامه بفئة الشباب كشركاء أساسين في التنمية والتطوير. كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق النائية و الوصول إلى الفئات المهمشة . حيث قام بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع.

و يساهم التحول الرقمى والذي يدعو له البنك المركزي في دعم الشمول المالي. لذا، يقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية.

الإستقرار المالي

وعلى الصعيد الاجتماعى  اعطى البنك أهمية لشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الاستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادي للدولة.

يذكر بأن البنك قام بطرح منتجات متنوعة لاستهداف فئات مختلفة من المجتمع لدمجهم في القطاع المصرفي وتوعية الجمهور. عن طريق الفروع ومواقع التواصل الإجتماعي ضمن فعاليات الشمول المالي السابقة.

نرشح لك: تعرف علي مميزات “بطاقة الخصم المباشر الكلاسيكية” من بنك Saib

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى