الأخبارالشركاتعقارات

“بيتا إيجيبت” توقع عقد تطوير 85 فدان باستثمارات 5 مليار جنيه بالقاهرة الجديدة

كتب احمد منتصر

وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية وبيتا ايجيبت للتنمية العمرانية عقد تطوير وتنمية 356 ألف متر “85 فدانا” بمشروع “مستقبل سيتى” القاهرة الجديدة حصلت عليها بيتا ايجيبت بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع .

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، أن الشركة حصلت على قطعة الأرض بعد مفاوضات مباشرة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، مشيراً الى ان الشركة فضلت فى الوقت الحالى تغيير وجهتها الاستثمارية وتنفيذ مشروعات بشرق القاهرة بدلا من غربها .

وأوضح أن مشروع مستقبل سيتى بمدينة المستقبل يتمتع بمزايا منها الموقع وكونها الإمتداد الطبيعى لمدينة القاهرة الجديدة وشرق القاهرة بالكامل كما تتسم الشركة المالكة والمطورة للمدينة المستقبل بالإدارة الرشيدة والكفاءات والخبرات الفنية وهو ما انعكس على حركة التنمية السريعة بالمدينة من حيث سرعة إنجاز اعمال المرافق الأساسية.

وأشار إلى أن تنفيذ مشروعات من قبل كبار مطورى القطاع العقارى فى المدينة أسهم فى رفع القيمة المضافة بها ومنح رؤؤس الاموال ثقة فى الإستثمار مشيراً الى ان قرب المدينة ايضاً من العاصمة الادارية الجديدة ينعكس إيجابيا على كلاهما من حيث التكامل فى الخدمات والمرافق والطرق .

ولفت إلى ان الشركة تعتزم تنفيذ مشروع سكنى متكامل بالمدينة باستثمارات تصل الى 5 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن الشركة طرحت تصميم المشروع فى مسابقة بين مكاتب استشارية عالمية وسيتم التصفية بينهم لاختيار افضل التصميم حيث تستهدف الشركة اقامة مشروع ذات طابع معمارى مبتكر على الطراز الحديث الذى يتناسب مع احتياجات الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى