بنوكرئيسى

«بيووت» المحتضنة من بنك «قناة السويس» تتوسع في الكويت

الشركة محتضنة ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي

بيووت للمدفوعات العقارية إحدى الشركات المحتضنة بحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية ببنك قناة السويس

كتب – مجدي دربالة

قالت شركة «بيووت» المصرية الناشئة للمدفوعات العقارية، إنها بدأت عملياتها في السوق الكويتي لتوسيع نطاق أعمالها في صناعة إدارة العقارات، وتقديم خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وشركة «بيووت» هي إحدى الشركات المحتضنة بحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية ببنك قناة السويس بقيادة حسين الرفاعي رئيس مجلس إدارة البنك، وضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري.

بيووت للمدفوعات العقارية

قال محمود الصابونجي المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة شركة بيووت للمدفوعات العقارية إن الشركة، ستعمل على تطوير حلول مبتكرة ومخصصة لتلبية احتياجات العملاء في دولة الكويت بدقة وفعالية، إعتمادا على التكنولوجيا والأدوات الحديثة لتعزيز العمل وتسهيل عمليات إدارة العقارات، مما يساهم في تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمل.

وتوفر «بيووت» الشركة المصرية الناشئة حلولا متكاملة لإدارة العقارات والتعاملات بين مالك العقار (شركات إدارةر المتمتلكات أو المطورين العقاريين او الملاك) و بين دافع الخدمة (مقيم أو مستأجر أو تقسيط) وذلك لتسهيل عمليات دفع جميع الفواتير المتعلقة بالوحدات العقارية عن طريق إنشاء ملف تعريف رقمي (DUP) لكل وحدة يمكن إدارتها ماليًا من خلال جمع جميع المدفوعات في منصة واحدة تشمل الأقساط ، الإيجارات ، رسوم الصيانة ، فواتير الغاز، الكهرباء وغيرها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بيووت للمدفوعات العقارية أن المنصة توفر أيضا تطبيقا عبر الهاتف المحمول يتيح حلولا متكاملة تساعد في طلبات الصيانة ويوفر دعمًا فوريًا من خلال طريقة الدفع عبر الإنترنت، مع العلم أنه يمكن دمج التطبيق مع أي نوع من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP.

«بيووت» تبدأ عملياتها في الكويت

وأكد الصابونجي أن بدء عمليات «بيووت» في الكويت في صناعة إدارة العقارات يشكل إنجازًا استراتيجيًا وفرصة جديدة لتقديم خدمات عالية الجودة ومبتكرة، وسيسهم في تعزيز مكانة «بيووت» كشركة رائدة في سوق إدارة العقارات في المنطقة.

يشار إلى أن مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من البنوك والجهات، هي مبادرة وطنية بدأت في عام 2019 بدعم من البنك المركزي المصري والقطاع المصرفي المصري إلى جانب شراكات مختلفة مع القطاع الحكومي والخاص.

وتقوم المبادرة بدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجالات التصنيع والزراعة والتحول الرقمي من خلال تطبيق أدوات الابتكار المختلفة.

والجدير بالذكر أن بنك قناة السويس شارك في دعم مبادرة رواد النيل تحت بند المسؤولية المجتمعية للشركات والتي تساعد رواد الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب الأفكار في مجال التطبيقات التكنولوجية وتحويلها إلى منتجات، بهدف رفع كفاءة المنتجات وزيادتها وفتح أسواق تصديرية جديدة.

وتقوم حاضنة التطبيقات التكنولوجية Launch SAAS التي يرعها بنك قناة السويس بتقديم الدعم الفني والإداري والمادي في مجال تطوير البرمجيات التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة علي التحول الرقمي ومجال الحلول التكنولوجية للشركات المحلية و أيضا تصدير هذه الحلول للخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى