الأخبارالشركاترئيسىعقارات

تطوير مصر وكريستال لاجونز يوقّعان ثاني عقودهما لإقامة بحيرة صناعية

كتب احمد منتصر

أعلنت تطوير مصر، شركة التطوير العقاري المصرية، مؤخراً عن توقيع ثاني عقودها مع كريستال لاجونز، كبرى الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا البحيرات البلورية، وذلك لإقامة بحيرة صناعية فريدة من نوعها في مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي.تقام البحيرة على مساحة حوالي 100 الف متر مربع.

وقال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: “إنّ شراكتنا المثمرة مع كريستال لاجونز تتيح لنا خلق وتقديم قيمة مضافة غير مسبوقة في قطاع التطوير العقاري .”

وأضاف قائلا: ” تعتمد رؤيتنا في مشروع فوكا باي على الابتكار وطرح مفاهيم عقارية جديدة في واحد من أروع منتجعات الساحل الشمالي، حيث يحصل كل عميل على منزل شاطئي بواجهة لا مثيل لها في الساحل الشمالي بأكمله. في نفس الوقت يُجسّد منتجع فوكا باي فلسفة تطوير مصر التي تتمثل في مفهوم “البساطة العصرية”، حيث التناغم بين الطبيعة البكر والمياه الفيروزية النقية من ناحية ومفردات الحياة العصرية في أبسط وأرقى صورها من ناحية أخرى. إنّ الموقع المذهل للمنتجع والرؤية العقارية الفريدة لشركة تطوير مصر وشركائها يجعل من المنتجع تجسيداً حقيقياً لما تعنيه كلمة منتجع كما يجب أن يكون”.

وأشار د. شلبى إلي أنّ الأعمال الإنشائية المقررة في منتجع فوكا باي خلال عام 2017 تتضمن تسوية الأراضي وتحديد المستويات الإنشائيةالمختلفة التي ستقام عليها المباني، وإقامة جسور الطرق وشبكة المرافقوأعمال الخرسانة والأغمال الإنشائية بالمرحلة الأولى. هذا بالإضافة إلى تشطيب عدد من الوحدات كنماذج للتشطيبات والتصميمات الداخلية الخاصة بالمباني المختلفة في المشروع وذلك تمهيدا للبدء في تسليم وحدات المرحلة الأولى اعتبارا من ديسمر 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى