أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

تعرف على.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

اعداد- لميس ناصر 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والموعد، ويضرب الأهلي موعدًا كبيرًا مع فلومينينسي على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 .

وصل الأهلي إلى هذا الدور بأفضل طريقة ممكنة بعد تحقيق الفوز على الاتحاد السعودي صاحب الأرض والجمهور في مباراة الدور الثاني بنتيجة 3-1، ويسعى الشياطين الحمر للوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخهم خلال المشاركة التاسعة لهم في المسابقة والرابعة على التوالي.

ويلتقي فريق القرن الأفريقي بفريق برازيلي للمرة السادسة في تاريخه بالمسابقة بعد خمس مواجهات سابقة، لم ينجح الأهلي في تحقيق الفوز فيها سوى مرة واحدة على بالميراس بركلات الترجيح، وفاز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في مونديال قطر للأندية 2020.

 تصريحات مارسيل كولر

ومن جانبه، قال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، إن فريقه يمتلك فرصة ذهبية للوصول إلى نهائي مونديال الأندية أمام فلومينينسي الذي يلعب بأسلوب مختلف، ويجب التعامل معه بحذر وعدم التهاون مع معدل الأعمار الكبير، لأن هذا الأمر يمنحهم أفضلية الخبرة.

بدوره، يحضر فلومينينسي لأول مرة في تاريخه في مونديال الأندية، وذلك بعدما حصد لقب كوبا ليبرتادوريس بالفوز بنتيجة 2-1 على بوكا جونيورز الأرجنتيني في المباراة النهائية.

يضم الفريق في صفوفه المخضرم فيليبي ميلو الذي واجه الأهلي من قبل مع بالميراس وخسر أمام المارد المصري المركز الثالث في مونديال، وكذلك نجم ريال مدريد الأسبق، مارسيلو.

 

ما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم العالم للأندية 2023؟

على عكس نسخ سابقة، لم تحصل أي قناة مجانية على حقوق بث مباراة الأهلي وفلومينينسي.

وكان المشجعون يمنون النفس بأن تتحصل القنوات الأرضية على حقوق بث مواجهات الأهلي في البطولة، إلا أن ذلك لم يحدث، لذا، لا توجد قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023؟

قنوات SSC هي الناقل الحصري لكأس العالم للأندية 2023 في المنطقة العربية، وستكون مباراة الأهلي وفلومينينسي مذاعة عبر قناة SSC1 HD المشفرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

SSC1 HD.

 معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023

يتولى التعليق على المباراة بين الأهلي وفلومينينسي عبر القناة الصوتية الأولى لقناة SSC1 HD، علي سعيد الكعبي، وعبر القناة الصوتية الثانية، محمد حسين أضرضور.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023؟

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وفلومينينسي فقط من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023
قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عرب سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات
التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.
متى موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023؟
تقام مباراة الأهلي وفلومينينسي يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى