الأخبارالشركاتملفات وتقارير

تعرف على مشروع «فلاش» الفائز بالمركز الأول في برنامج الفرصة

شيرين أشرف أول سيدة تفوز بالمركز الأول فى مسابقة « الفرصة»

كتبت-لميس ناصر

استطاعت رائدة الأعمال شيرين أشرف بالحصول على تصويت لجنة حكام برنامج الفرصة بالغالبية عن مشروع شركتها “فلاش” لتفوز بلقب اقوى شركة لموسم الفرصة 2023، لتصبح أول سيدة تفوز بالمركز الأول بالبرنامج الذي يعد الأول والأقدم في مصر.

وقالت شيرين خلال البرنامج: “مشروعنا عبارة عن تطبيق فلاش لدفع الدليفري بعد الاستلام باستخدام (كيو أر كود) بدلًا من الكاش وبدون ماكينة دفع”.

وأضافت: “هدفنا تسهيل عمليات الدفع خصوصًا في الدليفري، بنبدل الكاش بفلاش، العميل بيكون معاه كارت أو محفظة إلكترونية يوصلهم بالأبليكيشن ويسكان الكود مع المندوب، التطبيق يساعد أي حد في الشارع إنه يستلم فلوسه بطريقة إلكترونية وسهلة”.

وتابعت: “حصلنا على تمويل من عدد من المستثمرين الأمريكيين.. ومعانا 6 ملايين دولار”.

تقنية تقدم حلًا لمن لا يفضلون الشراء أونلاين

“فلاش” هو تقنية تقدم حلًا لمن لا يفضلون الشراء أونلاين باستخدام الفيزا قلقا من عدم استلام المنتج أو خوفا من أن يرغبوا في إرجاعه فتقدم لهم شيرين حلا فهم لا يحتاجون للدفع قبل الاستلام لكنهم يمكنهم باستخدام فلاش أن يدفعوا إلكترونياً بعد استلام المنتج والاطمئنان أنه يناسبهم وذلك في لحظات من خلال كيو آر كود بدون الاحتياج لاستخدام أي ماكينة دفع أو حتى تنزيل التطبيق.

 2 مليون جنيه جائزة مالية 

فازت شركة “فلاش” بجائزة مالية قدرها 2 مليون جنيه خالصة الضرائب وحملة إعلانية مجانية عبر مختلف القنوات الفضائية والرقمية مقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإضافة لحملة علاقات عامة موسعة، بعد بداية حلقة النهائيات بمنافسة بين عشر شركات ثم تم إقصاء ستة منها ليتبقى أربعة شركات هي مها مؤسسة تراستون إي جي للأسمدة والمخصبات الزراعية من الفيوم ومدرستي المنصة التي تقدم بديلا للدروس الخصوصية لمؤسسها محمد قباني من القاهرة وكلينيدو مؤسسة توصل أهالي الصعيد بمقدمي الخدمات الصحية لمؤسسها مينا من أسيوط وشركة فلاش.

“الفرصة” مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية وقام البرنامج هذا الموسم لأول مرة بعمل تصفيات موسعة عبر كافة محافظات مصر لاختيار أقوى الشركات التي تم التصفية بينها على مدار 16 أسبوعًا لاختيار الفائز بنهائيات الفرصة.

نرشح لك : الليلة مع لميس الحديد.. عمرو الجنايني يكشف تفاصيل شراكة البنك التجاري الدولي مع الفرصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى