الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي تفاصيل تقسيط المصروفات الدراسية بدون فوائد من بنك القاهرة

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك القاهرة بقيادة طارق فايد رئيس مجلس إدارة البنك، عن إمكانية تقسيط مصاريف الدراسة للعملاء حتى 18 شهرًا بدون فوائد والحصول على كاش باك يصل الى 10% ، وذلك عند الدفع ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية.

وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن العرض سار من 1 يونيو حتي 30 سبتمبر2023 بحد ادنى 5000 جنيه للمعاملة.

وأشار البنك إلي أن العرض يشمل جميع بطاقات “القاهرة الإئتمانية” ما عدا بطاقة التقسيط، ويطبق العرض على المعاملات الشرائية المتعلقة بالمدارس والجامعات فقط (مصاريف دراسية) خلال فترة العرض التي تتم سواء من خلال نقاط البيع أو الإنترنت.

وأشار إلي أن العرض يشمل العملاء المنتظمة في السداد فقط، موضحاً أنه يجب على العملاء الاتصال بمركز الاتصال لطلب التقسيط و الكاش باك
فترة العرض من 1 يونيو 2023 الى 30 سبتمبر 2023، وأن الحد الأقصي للكاش باك هو 2,500 جنيه مصري لجميع مدد التقسيط.

ولفت أن غرامة السداد المعجل %4 من المبلغ المتبقي في حالة طلب العميل الغاء عملية التقسيط قبل انتهاء المدة المتفق عليها، والحد الأدنى للتقسيط بدون فوائد هو 5,000 جنيه و الحد الأقصي هو %80 من الرصيد المتاح في البطاقة الائتمانية.

كما يحق للبنك ايقاف عرض الكاش باك أو تعديل قيمة المصاريف الادارية في اي وقت خلال فترة العرض، مشيراً إلي أن الكاش بالك متاح في حالة التقسيط بدون فوائد وبمصاريف ادارية للمعاملات الشرائية المتعلقة بالمدارس والجامعات فقط (مصاريف دراسية).

وأكد البنك أنه سيتم رد الكاش باك في الشهر التالي من المعاملة، وان التقسيط بدون فوائد متاح فقط على المعاملات الشرائية و لكن بمصاريف للخدمة وكاش باك كالاتي، التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 3 اشهر بمصاريف الخدمة %3 من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك %3، و التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 6 اشهر بمصاريف الخدمة %6 من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك %5، و التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 12 شهر بمصاريف الخدمة %12 من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك %7، بالإضافة إلي التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 18 شهر بمصاريف الخدمة %16 من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك %10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى