حوادث وقضايارئيسى

تفاصيل النهاية الحزينة لقصة أمينة الإيطالية وزوجها المصري بعد 16 عامًا زواج

كتبت: أمل سعداوي

شغلت قصة انفصال أمينة الإيطالية وزوجها المصري محمد عطية منصات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية، بعد زواج دام لـ16 عامًا.

قصة انفصال أمينة الإيطالية وزوجها المصري

أمينة الإيطالية، أصبح هذا الأسم هو أكثر الوسوم بحثًا على محرك جوجل خاصة بعد الشهرة الكبيرة التي لاقتها بعد إعلان إسلامها وتركها إيطاليا للعيش مع زوجها في منزله بقرية بمحافظة الفيوم، والذي استمر لـ16 عامًا، وانجبت منه 4 أولاد هم كريم (13 سنة) وجمال (7 سنوات) واحمد (4 سنوات ) وسارة (4 اشهر ).

قبل فترة ليست ببعيدة، احتفت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بقصة إيطالية متزوجة من مصري، وانتقالها للعيش معه في مدينة الفيوم، وتخليها عن كافة مظاهر الحياة الغربية من أجل استمرار العلاقة، ولكن سرعان ما عادت أمينة الإيطالية لتتصدر تريند جوجل والسوشيال ميديا، ولكن بالطريقة العكسية تلك المرة.

كما تركت أمنية زوجها برفقة اولادها الأربعة دون علمه، للعودة إلى بلادها طالبة الانفصال عنه، وارجع الزوج سبب سفرها وتركه هو ضغط والدتها، التي لأطالما طالبتها بالعودة إلى وطنها وأسرتها، وإلى حياتها الأولى، وهو ما رضخت له أمينة الإيطالية أخيرًا.

وقال محمد زوج أمينة ، أن أسرة الأخيرة كان هدفها منذ سنوات طويلة أن تتم عملية الانفصال، وبمجرد وصولها لإيطاليا في زيارة لأسرتها أقنعوها بأن عليها أن تعيش حياتها وتخلع الحجاب وأن تعود حياتها الأولى، مؤكدًا أنه لا يوجد لديه مانع بأن تعيش كما ترغب، ولكن رافضًا عيش أولاده بعيدًا عنه.

كما أضاف :«قرار أمينة بالعيش مع أسرتها أو الانفصال عنى لن أتدخل فيه، ولكنى لن أترك أولادى وسيعيشون معي ومع أسرتى»، مُشيرًا إلى أنه لجأ إلى السفارة المصرية فى إيطاليا.

اقرأ أيضًا.. هل الفنان محمد نجاتي سبب انفصال منة عرفة عن زوجها؟.. اعرف التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى