عالم الفنمنوعات

هل الفنان محمد نجاتي سبب انفصال منة عرفة عن زوجها؟.. اعرف التفاصيل

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان محمد نجاتي، تريند جوجل الأول، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشف تفاصيل المشهد الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، واعبره البعض سببا في طلاق الفنانة منه عرفة، وذلك خلال تصوير مسلسل «فيلا 101».

علاقة الفنان محمد نجاتي بانفصال منة عرفة

قال «نجاتي» في مكالمة هاتفية لـ«ET بالعربي»: «كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها»

وأضاف: «فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعلموش المشهد دا».

تابع: «المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا، وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها، بعد كدة بكتشف أنها حامل، هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض، فقلت ليها هجس نبض إيدك، فقالتلي مش هينفع برضه، فأنا هنا عملت مشكلة، مش معقول بقى».

استكمل: «انتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش، إزاي اكتشف أن أختي حامل فالمسلسل من غير كشف، وصممت إني أعمل الدور كما يجب».

واختتم: «فوجئت تاني اليوم من الناس بتقول إن هذا المشهد كان سبب طلاقها، وأنا بريء تماما، فالمشهد لم يكن فيه قبلة أو رومانسي حتى».

قصة انفصال منة عرفه

وكان محمود المهدي زوج منة عرفة، قد أعلن منذ أيام عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي عير «إنستجرام»، انفصالهما، قائلا: «الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب».

وتابع: «وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

وقبل إعلانه الانفصال بساعات نشر صورة لـ “ بطيخة ” مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، وعلق قائلا: “فين صاحب المثل ده”.

عودة منه عرفة لزوجها

انتهى الخلاف الذي نشب بين منة عرفة وزوجها، وعادت علاقتهما مرة أخرى.

وعلق المهدي، عبر خاصية ستورى على حسابه بانستجرام :”الحمد لله دائما ثقتى فى ربنا كبيرة، وشكرا لكل واحد تمنى الخير لينا، ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف”.

تعليق منه عرفة 

قالت منة عبر خاصية ستوري على حسابها بإنستجرام: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أى ست لحظة الإنفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن”.

وتابعت: “اللي حصل كشف لنا ناس كتير كانوا بيمثلوا أنهم فرحانين لينا بس الحقيقي أنهم كانوا بيمثلوا وكانوا مستنيين أول مشكلة علشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي بس ربنا مش هينولها لكم، أرحمونا حرام عليكم”.

اقرأ أيضاً..بالتفاصيل.. قصة انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي التي أثارت الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى