الأخبارحوادث وقضايا

تفاصيل جديدة تكشفها الأجهزة الأمنية في واقعة “ذبح” طالبة المنصورة

كتبت: فاطمة عماد

اعترف المتهم «محمد. ع» الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام المباحث، بقتل زميلته «نيرة أشرف» الطالبة بنفس الفرقة ذبحًا أمام أسوار الجامعة وأمام المارة في وضح النهار.

أكد المتهم، أن السبب وراء عملية القتل هي مشاكل عاطفية، وأن المجني عليها رفضت الارتباط به وقامت بحظره من جميع منصات التواصل الاجتماعي مما آثار غضبه، لذلك أقدم على القيام بتلك الجريمة.

وأمرت الأجهزة الأمنية البدء في عملية التحقيق في أقوال المتهم للوقوف على أسباب الجريمة.

تفاصيل الواقعة

من جانبها، أعلنت جامعة المنصورة تفاصيل حادث مقتل الطالبة بكلية الآداب، حيث قالت في بيان لها: «بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض فـورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة».

وأضافت:« الجامعـة تهيب بوسائل الإعـلام ومواقع التواصـل الاجتماعى تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم».

تشيع جثمان الفتاة

ومن جانبها، تسلمت عائلة المجني عليها جثمان الضحية من مستشفى المنصورة لدفنها بمسقط رأسها في إحدى قرى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. وشيع جثمانها أهلها وبعض أصدقائها.

وأوضح تقرير الطب الشرعي، وجود إصابة طعنية بمنطقة الصدر، ما نتج عنه تهتك بالرئة اليسري، وحدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

نرشح لك: بعد انتشار محاولة قتل والدها لها.. تعرف على حقيقة قصة «فتاة البلكونة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى