حوادث وقضايارئيسى

تفاصيل جديدة تكشفها النيابة العامة في واقعة انتحار طالبين بالإسكندرية

كتبت أمل سعداوي

كشفت النيابة العامة بالإسكندرية، تفاصيل جديدة في حادث انتحار طالبين بكليتي الطب والهندسة بإحدى الفنادق بوسط المحافظة، مساء أمس الجمعة في ظروف غامضة.

وكان قسم شرطة العطارين، تلفي بلاغًا يفيد بالعثور على جثتي طالبين أحدهما من كلية الطب والآخر في الهندسة، منتحرين في إحدى غرف الفنادق بالإسكندرية.

تفاصيل جديدة في انتحار الطالبين

وقالت النيابة العامة أن الطالبين من عائلة ثرية، إذا أن الطالب الأول يدعى عمر 21 عامًا طالب بكلية الطب وولد على 4 شقيقات، والأخر 20 عامًا كلية الهندسة بإحدى الكليات الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وأنهم وجدوا بملابسهم الداخلية وبدون وجود أي شبهة جنائية.

أوضحت التحريات أن الطالبان أقبلا على حجز الغرفة بالفندق قبل الحادث بيوم، ليمكث بها في تلك الليلة عمر، ويلاحقه في الليلة التالية الطالب الآخر، لينفذوا خطة الانتحار والتي تمثلت في غلق باب الغرفة جيدة و أحضرا فوطة مبللة وأغرقاها بمادة الكلور ووضعاها داخل كمامة تغطى منطقة التنفس ” الفم والأنف”، وارتديا كل منهما كيس نايلون في الرأس وربطوهما بجنزير الدرجات البخارية.

كما عثرت الأجهزة الأمنية خلال التحريات، على رسالة بجوار جثث الطالبين يقولان بها” زهقنا من حياتنا”، وبتفتيش هاتفهم المحمول الخاص تم العثور على رسالة متبادلة ” لم نخلق لهذه الحياة وليس لنا مكان فى عالم كله كذب وخيانة وخداع”.

ولم تعثر أجهزة الأمن على أية إصابات ظاهرية، على الجثتين.

وأمرت جهات التحقيق أوامرها لتشريح الجثتين لمعرفة أسباب الوفاة والاطلاع على دفاتر النزلاء بالفندق.

كما تم التحفظ على الأدوات المستخدمة في عملية الانتحار، وتم استدعاء مسؤولي الفندق والعاملين وسماع أقوال النزلاء بالغرف المجاورة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى