رئيسىزملكاويعالم الرياضة

شكوى ضد معلق المباراة وجماهير الأهلي.. أول رد من مجلس الزمالك على لقاء أمس

كتب: محمود فهمي

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية، على ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين وقدرتهم على استعادة نغمة الانتصارات بإذن الله رغم الخسارة في مباراة القمة 123 أمام الأهلي بالدوري الممتاز.

وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلى تقديم شكوى عاجلة للجهات المعنية ضد معلق المبارة المتحيز، وقال لبيب: “ندعو مسئولي شركة تذكرتي لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع”.

واختتم حسين لبيب: “ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة”.

وذلك بعدما شعرت جماهير الزمالك بالخيبة عقب نهاية المباراة، رغم تحسن مستوى الفريق في الدقائق الأخيرة والعودة في النتيجة من 5 / 1 إلى 5 / 3، لكن مشجعي الأبيض شعروا بالخيبة من الهزيمة.

ردود أفعال لاعبي ومشجي الزمالك على المباراة

علق مصطفى فتحي لاعب الزمالك علي الفوز الذي حققه فريق الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب مصطفي فتحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “بنعتذر ليكم ونوعدكم بمزيد من المجهود من أجل فرحة كل زملكاوي”

بينما نشر خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لنتيجة مباراة الأهلي أمام صن داونز ، التي فاز بها الفريق الجنوب افريقي بخماسية نظيفة، معلقًا: «إلي أصحابي وأصدقائي الأهلاوية دي اسمها ٥ صفر .. النهارده ٥ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماك، عشان نبقي مركزين بس».

وتابع: «لما كسبتك ٣ لـ ١ كان الفارق هدفين ولما كسبتني ٥ لـ ٣ الفارق هدفين برده آه والله تخيل».

فيما مازح الفنان محمد هنيدي مشجع نادي الزمالك، الخميس، على الشوط الأول من مباراة القمة المصرية بين فريقي الزمالك والأهلي، حيث انتهي الشوط الأول بتقدم الأخير 3/0 قائلًا: «إحنا نمشي عشان المترو بيقفل بدري» ،«قومي بينا نمشي».

اقرأ أيضًا.. بخماسية.. الأهلي يتصدر الدوري المصري بعد فوزه على الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى