الأخباررئيسىعالم الرياضة

تقارير تركية: جالطة سراى يتوصل لاتفاق مع محمود تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى التركى توصل لاتفاق مبدئى مع المصرى محمود تريزيجيه، لاعب نادى أستون فيلا الإنجليزى والمنتخب الوطنى الأول، تمهيداً للتعاقد معه للانضمام لصفوفه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويذكر أن الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدى، لاعبا فريق أستون فيلا، شارك فى الشوط الثانى من مباراة ضيفه فريق شيفيلد يونايتد التى انتهت بالتعادل، بعدما بدأ الثنائى من على مقاعد البدلاء فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 28 من الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، التى عادت بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكر موقع “T24” التركى أن نادى جالطة سراى حصل على موافقة محمود تريزيجيه من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فى حين ينتظر موقف نادى أستون فيلا من إتمام الصفقة.

وتحدث الموقع أن نادى جالطة سراى يرغب فى التعاقد مع محمود تريزيجيه منذ أن كان لاعباً فى صفوف قاسم باشا التركى، لكن جهوده لم تكلل بالنجاح.

ويعانى محمود تريزيجيه من عدم المشاركة بصفة أساسية مع نادى أستون فيلا هذا الموسم،، حيث سجل 4 أهداف، وصنع هدفين فى 32 مباراة، وشارك تريزيجيه فى 31 مباراة بقميص أستون فيلا الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركى فى مختلف البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وأبدت أندية فناربخشة وبشكتاش وجالطة سراى التركية فى رغبتها فى التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى