حوادث وقضايارئيسى

«تهتك بالرئة ونزيف في المخ» بسبب سائق متهور يصدم أم وطفلتها بالمنصورة

كتبت: أمل سعداوي

في لحظة غير متوقعة، وبسرعة متهورة، يقوم سائق سيارة بصدم أم وطفلتها التي لم يتعدى عمرها سنة، لتتحول حياتهم في بضع ثواني من حياة طبيعية يغمرها الطمأنينة، لحياة يغمرها الحزن. ويصبح الحزن هو السيد المسطر على عائلة الضحايا. رافعين أيديهم للدعاء في أمل أن يشفيهم المولى عز وجل. وسط دموع تنهمر من أعنيهم وكأنها في سباق وصرخات مدوية تصل لعنان السماء.

شهد شارع الجامع المتفرع من شارع عبد السلام عادل بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حادث مروع لسائق متهور يقود سيارته بسرعة هائلة. أسفر الحادث عن صدام أم وطفلتها بطريقة بشعة وبدون سابق إندار، لتتجمع الأهالي على الفور ويتم نقل الأم وطفلتها إلى المستشفى في محاول لإنقاذهم.

حاول «عالم البيزنس» التواصل مع زوج المصابة لمعرفة ما حدث. ولكن بسبب الظروف التي يمر بها لم يتمكن من الحديث. لنتواصل مع أحد أقاربه والذي بدوره أخبرنا بحالة الأم وطفلتها وأخر التطورات التي تم الوصول إليها.

قريب السيدة المصابة يروي تفاصيل الحادث

أخبرنا الدكتور «أحمد» وهو أحد أقارب المصابة، بأن الحادث وقع يوم الاثنين الماضي. وأن الأم كانت تسير بجوار ابنتها جانبًا في الشارع لتفادئ السيارات، وفي لحظات اصطدمت الأم والتي تدعى «ن.س» 30 عامًا، بسيارة يقودها شخص متهور قادمة ناحيتها، كما اصطدمت طفلتها «سيلين» البالغة من العمر 6 أشهر بالسيارة التي كانت تقف بجوارها جانبًا.

أضاف أحمد في حديثه لـ«عالم البيزنس» أنه تم نقل الأم والطفلة إلى المستشفى في محاول لإنقاذهما، وأخبرهم الطبيب أن الأم تعاني من كسور في القدم والذراع. والطفلة تعاني من تهتك في الرئة ونزيف في المخ، وأن حالتها خاطرة، وجاري تجهيز الأوراق اللازمة للسفر بالخارج لمعالجتها.

وأكد «أحمد» أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأن أجهزة الأمن تمكنت من القبض عليه والذي بدوره يعمل محاميًا، وتم الإفراج عنه مقابل كفالة مالية.

وعن السبب الذي جعل أجهزة الأمن تفرج عنه، قال «أحمد» إن السائق قدم أوراق تثبت أنه مريضًا نفسيًا ما سهل عليه أمر الإفراج.

بينما قال عم الطفلة، إنه تم الإفراج عن السائق بعد إدلاله أمام نيابة المنصورة أن الرؤية كانت محجوبة، بسبب تعمد أشعة الشمس عليه، ما افقده القدرة على رؤية الطريق.

شاهد فيديو يرصد الحادث في المنصورة

نرشح لك: مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 أخرون في حادث سير بالساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى