الأخبارعالم الرياضة

جعفر: باسم مرسي لاعب متهور وعاد لمستواه.. ورحيل «يول» ظلم للأهلي

كتب احمد منتصر

قال فاروق جعفر ، لاعب النادي الزمالك السابق، إن «مهاجم الزمالك، باسم مرسي ، لاعب متهور، ولكنه عاد لمستواه، ويعرف التعامل مع مباريات النادي الأهلي».

وأضاف «جعفر»، في برنامج «في الاستاد» على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الاثنين، أن «لاعبي الأهلي كانوا يدركون في وجود حارس مرمى قوي لدى الزمالك، ولذلك من الصعب دخول أي أهداف فيه، وكان الأهلي عليه تغيير خطة مواجهة الزمالك وعدم الاعتماد على العرضيات من صبري رحيل وأحمد فتحي، خاصة في ظل عدم وجود مهاجم جيد للأهلي يستطيع التهديف».

وأكد أن «مشكلة الأهلي أن مجلس إدارته ليس كرويًا، ولازم الأهلي يعمل حالًا لجنة كرة»، مشيرًا إلى أن «الأهلي لو مشى مارتن يول يبقى ظلم نفسه، وظلم المدرب».

وشدد على أن «الأهلي يحتاج إلى تحديث حتى يكون هناك جيل مثل 2006، وأن يكون عدد اللاعبين الموجودين في الملعب أكثر من خارج الملعب».

وتابع «جعفر» أن «الشعب عايش الحالة وعارف يعني أية كورة، ولازم لما نكون كلاعيبة نحلل أن يكون لدينا وعي وفهم ومعرفة بكل معلومة نقولها، ونبتعد عن الفتي غير المفيد»، مضيفًا أن «اللاعبين في مراكز الشباب كثر، لأنهم يدركون أن كرة القدم الآن مصدر جيد جدًا لأكل العيش».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى